Top


مقالات النجاح

حتى يتكلم طفلك بسرعة

منذ ميلاد الطفل يبدأ في التعلم من خلال صلته بأمه المعلم الأول له.. حتى إنها تلاحظ منذ بداية الأسبوع السادس له انه يأخذ رد فعل عند قدومها ويبدأ في المناغاة .. المزيد..

ضغوط العمل + الضغوط المنزلية =

  تشير العديد من الدراسات الى أنه في كثير من الحالات يتضافر الضغط في الأسرة مع ضغط العمل لجعل حياة الانسان صعبة. ولاشك أن العلاقة بين ضغوط العمل .. المزيد..

التعلم المستمر وتعليم الكبار

تعددت المصطلحات الدالة على التعلم المستمر، وما يدخل ضمنه من تعليم الكبار continues learning and adult education والذي يعالج ميداناً واسعاً من التعليم والتعلم، يبدأ في .. المزيد..

دليل الاباء نحو رياضة الأبناء

لا يخفى على الجميع التأثير الواضح للاباء في تكوين الاتجاهات الايجابية لدى ابنائهم نحو الرياضة وقد اشارت الكثير من التجارب الرياضية والاجتماعية الى .. المزيد..

الأم ودورها في الاختبارات!

تعتبر الأم الركيزة الأساسية للمنزل؛ لما لها من دور فعال في فترة الاختبارات والحد من اتباع العادات السيئة والسهر واستخدام المنبهات والتغذية السيئة .. المزيد..

رفقا بأحاسيس زوجك

  لابد للحب أيتها الزوجة أن يمارس بجميع الحواس ليتفاعل معه الزوج ويعيش حياته قرير العين لأنه مستعد أن ينحت الصخر وأنت بجانبه والزوج لديه القدرة على .. المزيد..

مقابلة مع المدرب الدولي محمد بدرة لجريدة المنار الجزائرية

  مقابلة صحفية مع المدرب الدولي محمد بدرة لجريدة المنار الجزائرية التي صدرت في 24-1-2007 وإليكم تفاصيل المقابلة التي أجريت مع المدرب الدولي محمد .. المزيد..

وقمراً منيراً

  وصف الله تعالى القمر بصفة الإنارة فلماذا؟ وهل كشف العلماء حقائق جديدة عن الغبار الذي يغلف سطح القمر؟ لنقرأ ونسبح الله تعالى...... المزيد..

طفلك بدين؟؟ ... إليك الحل

لاشك أن منظر الطفل البدين ذو الخدين الحمراوين الذى تلمع عيناه من بين غطا رأسه وقميص نومه يسعد الناظر ويبهجه، ويجعل كثيرا من الأمهات يتمنين طفلا مثله .. المزيد..

خطوات نجو النجاح الدراسي

خطوات نحو النجاح الدراسي الدكتور مصطفى أبو سعد حوار هادئ مع الشباب النجاح مطلب الجميع وتحقيق النجاح الدراسي يعتبر من أولويات الأهداف لدى الطالب .. المزيد..