Top

أحدث المقالات

ماهي مخاطر تناول الوجبات السريعة؟

أصبحت ظاهرة تناول الوجبات السريعة من الظواهر الشائعة عند مختلف الفئات العمرية وبشكلٍ خاص لدى فئة الشباب ولم تقتصر هذه الظاهرة على الوطن العربي فقط بل .. المزيد..

6 صفات لفريق التواصل الاجتماعي

لا تستغني عنه أي منظمة مهما كان حجم أعمالها، تسعى من خلاله لتحسين سمعتها لدى المجتمع وتنظر لعمله أنه من التخصصات المتميزة، إنه مدير الإعلام الاجتماعي .. المزيد..

كيف تتواصل مع الناجحين دون أن تتطفل عليهم؟

كنت أكره فيما سبق أن أُبادر في التواصل مع أشخاصٍ لا تربطني بهم علاقةٌ شخصيّةٌ؛ فقد اعتقدت أنَّ هذا يقلّل من قيمتي ويُظهرني بمظهر المُتطفّل. إذ بدا إليَّ .. المزيد..

15 تطبيق مفيد ومسلي للأطفال

مع التغيّرات المستمرة التي يشهدها المجتمع أضحَتْ الأجهزة الذكية تشغل حيّزاً كبيراً من حياتنا اليومية، وقد كَثُر الكلام عن منع الأطفال منعاً .. المزيد..

4 خطوات ينصح بها ويل سميث لإيجاد هدف حياتك

ماذا لو لم يتجسد هدف حياتك، حتى بعد التمسك به (كما يقول معظمنا)؟ قام ويل سميث مؤخراً بنشر فيديو على موقع انستغرام حول كيفية العثور على هدف حياتك. ولن نحتاج .. المزيد..

17 مهارة يحتاج الطفل إلى اكتسابها حتى يتعلم تحمُّل المسؤولية

لا يمكن أن يكتسب الطفل مهارات الحياة خلال يومٍ أو أسبوع، إذ يحتاج تعليم الطفل هذه المهارات إلى بذل المعلّمين -سواءً كانوا أبويه أو غير أبويه- وقتاً .. المزيد..

انفوغرافيك: هل التَّعليم الإلكتروني هو مستقبل التَّعليم؟

لا يُعدّ التَّعليم العالي خياراً يناسب الجميع؛ إذ تلعب عوامل مثل شُحِّ المالِ والحاجة إلى كسب لقمة العيش وإعالة الأسرة وضرورة البقاء في المنزل .. المزيد..

9 تحديات في إدارة منصات التواصل الاجتماعي

يرى العديد من مديري منصات التواصل الاجتماعي تحدياتٍ في مجال عملهم، من خلال سؤالٍ متكرّرٍ لهم عن أهمّ ما يواجهونه في حياتهم اليومية، فكانت هذه القائمة .. المزيد..

كيف تفهم العملات الرقمية؟

هل سمعت عن العملات الرقمية؟ إذا كانت الإجابة نعم، فقد تكون أحد المستثمرين في قطاع يواجه العديد من التحديات المثيرة التي لا ينقطع خطر التعامل معها بشكل .. المزيد..

انفوغرافيك: 7 استراتيجيات لتناول الطعام الصحي

كيف تتقن تحضير الوجبات؟ سنقوم في هذا الانفو بإطلاعك على استراتيجيات يستخدمها الكثير من الناس لإعداد نظامهم الغذائي، وسيصبح لديك طعام صحي جاهز للأكل .. المزيد..