Top

مقالات النجاح

أنواع الديدان المعوية وأهم طرق الوقاية منها

الديدان المعوية هي طفيليات تتواجد في جدران الأمعاء وتعيش على غذاء الإنسان، ويُعتبر الأطفال أكثر من يعاني من هذه الديدان الأمر الذي يهدّد صحة الطفل، .. المزيد..

قصة نجاح أمانسيو أورتيغا أغنى رجل في أوروبا

يُعتبر أمانسيو أورتيغا واحدًا من أغنى الرجال في أوروبا وأكثرهم نفوذًا في عالم المال والأعمال، والذي استطاع بفضل عزيمتهِ وإصراره من تحقيق العديد من .. المزيد..

تعرّف على أكثر 7 مشاكل صحية شيوعاً

يرى الخبراء أنّ رائحة القدمين والكدمات وتهيجّ البشرة وتشقّق الشفتين وضربة الشمس ورائحة الفم ومسمار اللحم من أكثر المشاكل الصحية شيوعاً، ولأنّ بعض .. المزيد..

كيف تجعل عَامَكَ أفضل عامٍ لَكَ على الإطلاق - دليل توني روبنز الكامل

إنَّ توني روبنز رجلٌ مشغولٌ للغاية. في الأسابيع السِّتة التي سبقت حوارنا معه، سافر روبنز إلى أكثر من 15 دولة. وكانت البرازيل وبنما واسكتلندا وروسيا .. المزيد..

خيارات عليك القيام بها لحماية حسابك جيميل من السرقة والاختراق

لا يخفى على أحد أنّ معلومات جميع حساباتنا على مواقع التواصل الاجتماعي باتت مرتبطة ببريد واحد، فمثلاً بريد جيميل يتم ربطه مع أنظمة أندرويد لحفظ .. المزيد..

أضرار إدمان تناول الملح وطرق التخلص منه

أكدّت الكثير من الدراسات العلميّة على الأضرار العديدة التي يُسبّبها الملح لجسم الإنسان، وأكدت كذلك على أنّه المسؤول الاساسي عن العديد من أمراض .. المزيد..

كيف تُنجز غالبيَّة مهامِك في أقصرِ وقتٍ ممكن؟

لقد برمجتنا عمليَّة التَّطور لنكون مشغولين، وهذا الوضع قد يلائمك إذا كنتَ تعيش في العصر الحجري، عندما يكون كلَّ ما عليكَ القيامُ به هو إطعام نفسك. ولكن .. المزيد..

نصائح صحيّة وغذائيّة لصيف آمن وخالي من الأمراض

يُعتبر فصل الصيف أحد أجمل فصول السنة التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في العالم للاستمتاع بجوّه الحار وشمسه الرائعة، ولقضاء أوقات مُمتعة ومسليّة مع .. المزيد..

دماغ الإنسان و12 حقيقة مشوقة عنه

شغلَ دماغ الإنسان العلماء منذ القدم وتعدّدت الأبحاث والدراسات عنه وتنوّعت المعلومات والحقائق التي توصّوا لها، وقد كانت بعض الحقائق أبعد من أن .. المزيد..

خمسة مفاهيم خاطئة عن عاداتنا اليوميَّة

كُلَّ عامٍ يتعهَّد ما يقارب الخمسين بالمئة من الأميركيين بتغيير سلوكهم بدءاً من الأول من يناير كنوعٍ من العهود التي يقطعونها على أنفسهم في بدايةِ .. المزيد..