Top

أحدث المقالات

7 خدمات آمنة ومجانية لحفظ الملفات ومشاركتها عبر الإنترنت

إلى الذين يبحثون عن مواقع آمنة يحفظون فيها ملفاتهم مجاناً ويرسلونها إلى الآخرين، إليكم هذه القائمة التي تتضمن 7 من أفضل المواقع المجانية لحفظ الملفات .. المزيد..

ما هو أقل ما يمكنك فعله للحفاظ على صحتك؟

قد تكون محاولة البقاء بصحةٍ جيّدةٍ أمراً يتطلّب القيام بالعديد من الأشياء، ابتداءً من ممارسة التمارين الرياضية إلى الاهتمام بالنظام الغذائي .. المزيد..

كيف أحقق التوازن بين عملي وحياتي الخاصة؟

هل تبحث عن راحة البال والرضا عن الذات؟ وهل تبحث عن التوازن النفسيّ والعاطفيّ والجسدي؟ تُلخّص هذه الأمور رغبات جميع البشر، ولكنَّ الفرق أنَّ هناك من .. المزيد..

أفضل 15 نوعاً من الأطعمة الغنية بالكالسيوم

يُعَدُّ الكالسيوم مهمَّاً جدَّاً للصحة، والكميّة الموجودة منه في الجسم تفوق في الواقع كميّة أيّ مَعْدَنٍ آخر موجودٍ فيه. تتكوَّن معظم العظام .. المزيد..

انطلق نحو تحقيق أهدافك في 2020

من منّا لم يتطلّع إلى تحقيق أمنياته التي تتحوّل إلى أهداف مع بداية كلّ عامٍ جديد؟ ومَنْ مِنَّا لم يحاول أن يضع ورقةً وقلماً أو يقوم بفتح إحدى برامج تحديد .. المزيد..

صفات عثمان بن عفان رضي الله عنه وأهم أقواله

من السبّاقين للإسلام، وأحد العشرة المبشَّرين بالجنة، وصحابي جليل من صحابة النبي الكريم ﷺ، تزوَّج رقية بنت النبي ﷺ، ثمَّ تزوج أختها أمَّ كلثوم بعد .. المزيد..

قصة نجاح الدكتور مصطفى محمود

من منَّا لا يتذكَّر البرنامج الشهير "العلم والإيمان" للدكتور مصطفى محمود والذي كان يأخذنا من خلاله في رحلة روحانيّة وعلميّة في آنٍ واحد تتركنا في .. المزيد..

6 مهارات سيحتاج إليها أطفالك مستقبلاً حينما يكبرون

مع كلّ الضّجّة التي تُثار اليوم حول علماء الأعصاب ومهندسي وادي السيليكون من السهل أن تعتقد بأنَّ أطفالك يجب عليهم أن يكونوا نجوماً في الرياضيات أو علم .. المزيد..

11 طريقة للحفاظ على سعادة العلاقة الزوجية مدى الحياة

لا يُعَمِّر شهر العسل طويلاً في معظم العلاقات الزوجية، لكن هل يعني هذا أنَّكما لا تستطيعان استعادة مشاعر الحماسة والترقّب الجميلة التي كنتما تشعران .. المزيد..

9 أسئلة رئيسية في الصحة العامة وإجاباتها

الصحّة هي تاج ثمين يوضع على رأس كل شخصٍ سليم ومعافى من الأمراض، ولا يرى هذا التاج سوى كلّ شخصٍ مريضٍ ومفتقرٍ للصحة، ولكي تحافظ على هذا التاج الثمين عليك .. المزيد..