Top

أحدث المقالات

الفوائد الصحية لزيت السمك وأحماض أوميغا-3 الدهنية، وفي أي الأطعمة توجد

يحتوي زيت السمك على الأحماض الدهنية أوميغا3 وعلى فيتامينَي "أ" و"د". وعلى الرغم من أنَّ النتائج بشأنها تُعَدُّ متضاربة، إلَّا أنَّ الأحماض الدهنية .. المزيد..

إدارة التّوتّر، خلق الهدوء في حياتك المهنية

يعاني الكثير منا من التَّوتُّر في الحياة المهنيّة، سواءً كان ذلك التَّوتُّر لفترةٍ قصيرةٍ خلال العمل على بعض المشاريع، أو بحالة التَّوتُّر طويل .. المزيد..

9 طرق للإحساس بمزيد من الدفء في أيام البرد القارس

يبحث العديد من الناس في أيام البرد القارس عن أيَّة طريقةٍ لتخفيف شدة البرد والإحساس بالدفء، فيما يلي 9 نصائح تقي الجسم من برودة الشتاء وتعيد إليه بعض .. المزيد..

كيف تزيد جمهورك في سناب شات؟

تزداد فرص نمو تطبيق سناب شات عالمياً، ومعها تزداد أهميّة بناء المحتوى والمتابعين بشكلٍ أكبر عمّا كنّا نراه سابقاً، وإليك هذه الطرق التي ستميّزك .. المزيد..

15 طريقة للحفاظ على التركيز في أثناء العمل

بينما تَهُمُّ بإنهاء العمل الذي بين يديك تقفز مهمةٌ فجأةً في وجهك، ودون أن تفكّر إذا كانت المَهمّة مُلحةً أم لا تحوِّل انتباهك إليها. وعند العودة إلى .. المزيد..

4 نصائح ذهبية لتصبحي امرأة ناجحة

شهدت العقود الأخيرة تقدماً ملحوظاً في مشاركة المرأة في مختلف مجالات الحياة، فاستطاعت أن تتغلّب على النظرة التقليدية لها في المجتمع، وتمكّنت أن .. المزيد..

كيف تنسجم مع الحياة: 17 سراً لإنجاز المهام

لابدَّ أنَّك قد قرأت مثل هذا العنوان أو سمعت به من قبل، إذ يوجد مئات المقالات ومقاطع الفيديو التي تُقدم نصائحَ عن الانسجام مع هذه الحياة. بيد أنَّ .. المزيد..

ما الذي يقوله شعرك وفروة رأسك عن صحّتك

هل يدلّ الشّعر المتعبُ على صحّةٍ متعبة؟ هل يحاول شعرك أن يوصل رسالةً لك حول صحّتك؟ ربّما. تؤثّر بعض الحالات الصحيّة والأدوية على جسمك كما تؤثّر على .. المزيد..

كيف تتحقق من صحة المحتوى والأخبار على شبكات التواصل الاجتماعي؟

يعتبر اليوم أهم مصدر من مصادر الخبر وأسرعها انتشاراً المعلومة التي قد ننقلها لأشخاص مقربين وقد تكون حديث الشارع خلال ساعات بسيطة، أو يمكن أن نصّور .. المزيد..

20 طريقة لتعزيز فرصك في الحصول على الوظيفة أثناء إجراء مقابلة العمل

إذا نجحت في الحصول على مقابلة عملٍ في الشركة التي طالما حلمْتَ أن تعمل فيها تهانينا لك، لكن لا تبدأ الاحتفال من الآن، إذ لا يكفي للحصول على الوظيفة أن تضع .. المزيد..