Top

مقالات النجاح

6 أشخاص لاتجعل لهم مكاناً في حياتك

حياتك هي ملككَ وحدك أنت تقرر كيف ستعيشها ومع من ستعيشها، ولكي تنجح في إدارة حياتك بإيجابيّة ونجاح عليك أن تبتعد عن مرافقة بعض الأشخاص الذين يلعبون .. المزيد..

7 إشارات تدل على فشل الزواج مبكراً

الزواج رابط مقدس يجمع بين زوجين تعاهدا على الحب والوفاء، ويقوم الزواج الناجح على مجموعة من الأسس الثابتة أهمها الثقة والاحترام والمودة والإخلاص، .. المزيد..

تطبيق فيس اب FaceApp بين التسلية وانتهاك الخصوصية!

برز اسم تطبيق فيس اب (FaceApp) أو ما يُعرف بين العموم باسم "تطبيق تحدّي العمر" (Age Challenge) في الآونة الأخيرة كأحد أبرز تطبيقات التسلية بالتعديل على الوجوه، .. المزيد..

خمسة أسباب وراء عدم تحقيقك لهدفك حتى الآن

الهدف هو النتيجة التي يرغب المرء تحقيقها في حياته، وقد يكون عند البعض جني المال، أو قد يكون تحقيق التفوق الدراسي، أو النجاح في العمل، فإذا كنت عزيزي من .. المزيد..

19 نصيحة للعناية بالشّعر

باتت العناية بالشعر أحد أهم مظاهر الجمال في يومنا الحالي، سواءً أكانت طبيعة شعرك دهنيّة، جافة، أم عادية، إليكِ 19 نصيحة من خبراء العناية بالشعر .. المزيد..

كيف تصبح متحفزاً وسعيداً كلَّ يوم في الصباح

إنَّه صباح أول يوم عمل في الأسبوع، والمنبه يرن. ما هي أوَّلُ فكرةٍ تتبادر إلى ذهنك عندما تفتح عينيك؟ "أنا لا أرغب بالذهاب إلى العمل اليوم"، أو "ينتظرني .. المزيد..

كل ما عليك معرفته لكتابة رسالة بريد إلكتروني بفعاليَّة

هل سبقَ لك أن اضطُرِرتَ إلى إرسال بريد إلكتروني لشخصٍ غريب، وطَلَبِ خِدْمَةٍ منه؟ كيف يمكن للمرء إنشاء رسالةِ بريدٍ إلكتروني بحيث تتم قراءتها .. المزيد..

10 أمور عليكَ القيام بها عندما تشعر بالإحباط

في أي وقتٍ تشعر فيه بالإحباط، يكون لديك خياران اثنان: 1) الاستمرار في القيام بما تقوم به، أو 2) فعل شيء من أجلِ لملمة شتات نفسك.في بعض الأحيان، لا يكون .. المزيد..

تعرّف على أهم سرّ في الإدارة الناجحة

هناك مجموعة من الأسرار تقف وراء الإدارة الناجحة، لكنّ السر الأهم في عالم الإدارة هو تحفيز الموظفين، فالتحفيز المستمر يدفع الموظف على العمل بجدّ .. المزيد..

6 أشياء يجب أن تتوافر بين الخطيبين قبل الإقدام على الزواج

يُبنى الزواج الناجح على مجموعة من الأسس الثابتة التي إن توافرت نجح الزواج وإذا لم تتواجد فشل الزواج وانتهى بالانفصال، لذا يجب أن يُفكّر كل طرف ملياً .. المزيد..