Top

مقالات النجاح

زهرة الحب... التوليب

في فصل الربيع تتفتح الأزهار والورود بمختلف أنواعها وأشكالها وألوانها وروائحها، ولكل وردة حكاية ومعنى خاص بها، وكما يقول أحد الحكماء: (إن كنت تملك .. المزيد..

هل تعاني من ضغط العمل وكثرة المهام؟ إليك هذه الطرق لتزيد من وقت فراغك!

إنَّها نهايةُ أخرى ليوم عملٍ شاقٍ آخر، ولكن قبل أن تستطيعَ أن تسترخيَ في المنزل، يتعين عليكَ قيادة السَّيارة لمدة 30 دقيقة عبر ازدحامٍ مروري. وعندما .. المزيد..

القوائم في تويتر Lists: كيفية إنشاؤها وأهميتها

تعتبر القوائم Lists في تويتر أحد أهم الأدوات التي يغفل عنها كثير من مستخدمي تويتر حول العالم، إذ تُمَكّنك القوائم من تسهيل وتنظيم متابعة تغريدات شريحة .. المزيد..

10 طرق للتخلّص من الدوار بدون دواء

إنَّ الدوار هو شعورٌ غير مُريحٍ يَمرُّ به كثيرٌ من النّاس. وفي حين أنَّه من الممكن علاجه باستخدام الأدوية، إلا أنَّه يوجد العديد من العلاجات الطبيعية .. المزيد..

6 أمور عليك القيام بها بعد الانتهاء من العمل

وقت العمل هو وقتٌ مقدسٌ على الإنسان أن يستثمر كل دقيقة فيهِ لأداء الأعمال والواجبات التي تقع على عاتقهِ بعيداً عن التأجيل وبعيداً عن هدر الوقت الذي .. المزيد..

8 علامات وأعراض لنقص فيتامين (د)

يُعتبر فيتامين (د) فيتامين هام جدَّاً، حيث له تأثيرات قوية على عدَّة أجهزة من أجهزة الجسم البشري. فعلى خلاف الفيتامينات الأخرى، يعمل فيتامين (د) عملَ .. المزيد..

كيف تتعافى من آثار مقابلة عمل سيئة

إنَّ مقابلات العمل أمرٌ يرهق الأعصاب. وعلى الرَّغم من أنّك تستعد لها بشكلٍ جيد وتحظى بنوم مريحٍ في الليلة التي تسبقها، إلا أنَّ الأمر قد لا يسير على ما .. المزيد..

سلبيات استخدام نسخ معدّلة من واتساب

لابدّ أنك صادفت أو سمعت بنسخ معدّلة من واتساب، تمتلك هذه النسخ ميزات واتساب نفسها، بالإضافة إلى ميزات إضافية غير موجودة ضمن واتساب الرسمي تجعلها .. المزيد..

13 أمراً عليك أن تضعهم ضمن قائمة مهامك اليوميّة لكي تزيد من انتاجيّتك

هذا المقال مترجم عن الكاتب برونو بوكسيك. هل تعلم أنَّ العديدَ من المدراء التنفيذيين رفيعي المستوى يلعبون ألعاب الفيديو على حواسيبهم في العمل من أجل .. المزيد..

بعيداً عن الأدوية... 5 طرق لقهر الاكتئاب النفسي

يُعتبر مرض الاكتئاب النفسي واحداً من أكثر الأمراض انتشاراً في العالم، وعادةً مايُصاب الإنسان بهذا المرض نتيجة التعرض لمجموعةٍ من الضغوط النفسيّة .. المزيد..