Top


مقالات النجاح

10 خرافات مرتبطة باللياقة البدنية عليك التوقف عن تصديقها

في عالمنا الحديث تحظى الرياضة بالشعبية نفسها تقريباً التي كانت تحظى بها في العصور الغابرة، فجميع الأشخاص يرتادون النوادي الرياضية، أو يمارسون .. المزيد..

7 فوائد صحيّة يُقدمها زيت عبّاد الشمس

زيت عبّاد الشمس أو زيت دوّار الشمس هو أحد أشهر أنواع الزيوت المستخدمة في العالم لطهي أنواع مختلفة من الأطعمة، فإذا كنت تستخدم زيت عباد الشمس وتريد أن .. المزيد..

4 طرق لاستخدام شخصيات العملاء المستهدفين لتحسين عملك

أُجري حالياً مقابلاتٍ مع مرشّحين يتقدّمون للعمل في منصبٍ مرتبطٍ بالتسويق، وأحد الأسئلة التي أحب أن أطرحها: "مَن تتابع من عمالقة التسويق، ولماذا؟". .. المزيد..

انفوغرافيك: 6 خطوات بسيطة تقهر بها رُهاب الحديث أمام الجمهور

لدى كل شخص نقاط قوةٍ ونقاط ضعف، إذ قد يكون بعضنا قادةً عظيمين، وبعضنا معلمين رائعين، وبعضنا الآخر خطباء فصيحين، وقد يعرف آخرون جميع جوانب عملهم .. المزيد..

أسباب وعلاج التبول اللاإرداي الليلي عند الأطفال

تُعتبر مشكلة التبوّل اللاإرادي خلال النوم عند الأطفال من المشاكل الكبيرة التي يُعاني منها الأهل مع أطفالهم في مختلف المراحل العمرية، والتي تنعكس .. المزيد..

5 استراتيجيات فعالة للتعامل مع رُهاب الوقوف أمام الجمهور

تتسارع أنفاسك، وتسابق نبضات قلبك بعضها بعضاً، ويضيق صدرك، وتتعرّق راحتا يديك، وتشعر بالغثيان، وحينما تتحدث ترتعش يداك وركبتاك ويلحق بها .. المزيد..

قصة نجاح شركة أديداس العالميّة

تُعتبر شركة أديداس من أكبر الشركات المُصنّعة للملابس والأحذية الرياضيّة في العالم، والتي مازالت تحتل المراكز الأولى بالنسبة لعشاق الملابس .. المزيد..

خمسة طرق لتحويل حسابك على إنستغرام إلى آلة لجني الأرباح

بينما اكتسب تطبيق الإنستغرام سمعة المكان المثالي للجوء إليه إذا كنا نريد أن نرى صور زهور جميلة، أو أردنا أن نقرأ الاقتباسات ونشاهد غروب الشمس، كانت .. المزيد..

4 طرق للاستفادة القصوى من الوقت لتكون أكثر إنتاجية

هل سبق لك أن شعرت بأن ساعات اليوم لا تكفي؟ طالما أنّك لاتقدر على زيادة عدد ساعات اليوم الواحد، هناك عدة طرق للحصول على وقت أكثر للأشياء التي تحتاج أن .. المزيد..

6 نصائح لاستخدام الألعاب التعليمية في التدريب

يميل المتعلمون البالغون إلى حب المنافسة، إذ تُعَدُّ اللعبة المبنية على التنافس والتي تُدعى "كرة القدم الوهمية" أو الـ "فانتازي فوتبول" موضوعاً .. المزيد..