Top

أحدث مقالات محبة

10 مهارات لتعيش آمناً ومحبوباً من الآخرين

يستطيع الإنسان أن يعيش سعيداً ومسروراً سواء في عمله أو في علاقته مع أفراد عائلته وأصدقائه شرط أن يكون آمناً ومقبولاً من الآخرين وأن يسيطر على مشاعره .. المزيد..

10 أمور تجعلك محبوباً عند الأشخاص المحيطين بك في المجتمع

يعتقد العديد من الناس أنّه بالهدايا والعطايا فقط تستطيع استمالة قلوب الآخرين فتراهم يهدون هذا وذاك معتقدين أنّه بذلك فقط يضمنون حب الآخرين، ولكن في .. المزيد..

5 نصائح تساعدك على كسب محبة الناس

يقول المثل "عامل الآخرين كما تُحب أن تُعامل" فإذا كنت تحب أن يعاملك الناس بلطف عاملهم بلطف وقم بقياس ذلك على كل شيء، لا تتوقع أن تعاملهم بغير احترام .. المزيد..