Top

أحدث مقالات محبة

10 طرق تكسب بها عقول وقلوب الآخرين عند اللقاء الأول

تخيل أنك تقابل عميلاً محتملاً لأول مرة، أو صاحب عمل جديد، أو أي شخص آخر ترغب في تأسيس علاقة عمل معه، فما هي أكثر الأمور أهمية التي ينبغي إظهارها؟ هل تُظهر .. المزيد..

6 خطايا تؤثر على سمعتك بين الناس

قال رسول الله ﷺ (إنّما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق)، وقد حثّنا ديننا الحنيف على ضرورة التحلّي بالأخلاق الحميدة، إن الصيت الحسن والسمعة الطيبة كنز حقيقي .. المزيد..

عشرون مهارة تجعلك محبوباً بين الناس!

يقول المثل "عامل الآخرين كما تُحب أن تُعامل" فإذا كنت تحب أن يعاملك الناس بلطف عاملهم بلطف ولا تتوقع أن تعاملهم بغير احترام ويستمروا في مصادقتك، فالناس .. المزيد..