Top

أحدث مقالات حب الذات

6 طرق فعّالة تساعدك في السيطرة على ذاتك

عدم القدرة على السيطرة على الذات تضع المرء في مواقف لا يحسد عليها، كما وتجعله أكثر عرضة للفشل في الحياة، وعلى عكس هذا الأشخاص الذين يملكون القدرة على .. المزيد..

كيف تسامح نفسك على أخطائك؟

تعتبر الأخطاء مكلفة ومحرجة ولكنها أيضاً تمثل وسيلة ممتازة لتعلم دروس جديدة في الحياة، فإن كنت ذكياً سوف تنتهز الفرصة للاستفادة من تلك الأخطاء وتجنب .. المزيد..

10 حقائق تؤكد أضرار مقارنة نفسك مع الآخرين

هو يمتلك سيارة أكبر من سيارتي، وهي أم لأطفال ناجحين، يقول المثل "من راقب الناس مات هماً"، إذ أن المقارنة فخ سهل الوقوع فيه، لكن هناك عشر حقائق إذا فكرت .. المزيد..