Top

أحدث مقالات العناية بالشعر

الشيب المبكر عند الرجل: أنواعه، وأسبابه، ودلالاته، وطرق علاجه

يقول المثل: "الشيبُ عنوان الكبر"، دائماً ما كان الشيب مرتبطاً بالتقدم بالعمر، ولكن ماذا إن ظهر الشيب على الرجل في وقتٍ مبكر، في هذا المقال أعزاءنا .. المزيد..

ما هو تساقط الشّعر؟

ينمو الشّعر على كامل الجلد ما عدا راحة اليدين وأخمص القدمين، لكنّ معظمه ناعمٌ للغاية ولا يمكن تمييزه. إنّ الشّعر مكوّن من بروتين الكيراتين والّذي .. المزيد..

النمط الذكوري للصّلع: كل ما تحتاج لمعرفته

يُشير مصطلح الصّلع الذكوري إلى تساقط شعر الفروة لدى الرجال، ويحدث الأمر نتيجةً للتبدلات الهرمونيّة الحاصلة مع التقدّم بالعمر، خاصةً في السنوات .. المزيد..