Top


هل تعلم أنَّ تكرار توكيدات الوفرة يمكن أن تجذب الثروة والازدهار في حياتك؟ إذ يمكن أن يؤدي هذا النوع من التوكيدات إلى تفعيل قانون الجذب لمساعدتك في .. المزيد..
إنَّ مجرَّد وجودك في مكتبك والعمل مدة ثماني ساعات يومياً، لا يعني بالضرورة إنجاز العمل الذي تقوم به؛ ومع ذلك، من المؤكَّد أنَّ هناك سبباً منطقياً .. المزيد..
مثل العديد من المهنيين في مرحلة ما من حياتهم المهنية، انقلبت حياتي الشخصية رأساً على عقب، وهددت الفوضى بالانتقال إلى حياتي المهنية... المزيد..
نعتمد كلنا على التركيز لإتمام أعمالنا المختلفة سواء في الوظيفة أم في المراحل الدراسية المختلفة؛ حيث تؤثر صعوبات ومشكلات الحياة اليومية تأثيراً .. المزيد..
قبل عقد من الزمن كتبتُ عن إنتاجية "هايكو" (haiku) وكيف يمكن أن تجعلنا القيود أكثر إنتاجية وتركيزاً وقدرة بشكل أفضل على تحديد الأولويات والتبسيط. .. المزيد..
استيقظت صباح أمس متحمساً لبدء اليوم. قفزت من السرير، وذهبت في نزهة طويلة، ثم تناولت بعضاً من دقيق الشوفان. مضى الوقت بسرعة حتى أصبح وقت الظهيرة. .. المزيد..
في أوقاتنا العصيبة، تُعَدُّ القدرة على التكيف - والتي تُعرَّف على أنَّها "مقدار تفاعل الشخص مع حتمية التغيير"، وفقاً للتعريف الذي قدمَته المستثمرة .. المزيد..
متى كانت آخر مرة شعرتَ فيها بأنَّك مندمج بشكل كامل في إنجاز مهمة ما وكأنَّ الساعات التي أمضيتَها في العمل كانت مجرد دقائق؟.. المزيد..
يقول أوم سوامي (Om Swami): "الإيجابية هي أن تعيش اللحظة، على الرغم من كل ظروفك. وأن تكون إيجابياً هي مسألة اختيار، وفي الواقع هذا الاختيار اختيار واعٍ". يتفق .. المزيد..
هل يمكنك استخدام كتاب السر (The Secret) لجذب شخص معيَّن؟ الإجابة السريعة هي نعم بالتأكيد، لكن هل أنت تريد ذلك حقاً؟ ولماذا لست مع ذلك الشخص في المقام الأول؟ .. المزيد..