Top


أحدث المقالات

5 طرق تفكير سلبية عليك تجنبها اليوم

سواءٌ أكنتَ رجل أعمال، أم صاحب عملٍ مستقل، أم كنت تحاول رفع مكانتك في الشركة، فبكونك سلبياً تصبح أسوأ عدوٍ لنفسك. قد يكون لديك ربما بعض "الأعداء" الذين .. المزيد..

وأخيراً أحببتُها

أتذكَّر عندما كنت طفلةً أنَّني كثيراً ما كنتُ أسمع عبارة: "عندما تكبرين سوف تتغيرين"، وكنت أرى الكثير من الأطفال الذين لم يتقبَّلوا ذواتهم، سواءً .. المزيد..

17 طريقة صحية وعملية للتخلص من الكسل

حتَّى أنَّ أكثر الناس نشاطاً قد يعيشون أياماً يُحِسُّون فيها بالكسل، إذ في أيامنا هذه التي تَكثُر فيها المشاغل لا يُعَدُّ الإحساس بالكسل بين الفينة .. المزيد..

عندما يفشل مبدأ باريتو: ما هي سلبيات كونك فعَّالاً؟

كانت أودري هيبورن أيقونةً بحق؛ فقد اشتُهِرت في عام 1950، لتصبح واحدةً من أعظم الممثلات في عصرها. وفي عام 1953، أصبحت هيبورن أول ممثلةٍ تفوز بجائزة الأوسكار .. المزيد..

نصائح لمن أراد تعلُّم مهارة القراءة السريعة

أجدِّد لكم التحية الصادقة النابعة من قلبٍ يُودُّكم، ويكنُّ لكم التقدير، ويبحث ليقدِّم لكم الأفضل؛ لأنَّكم تستحقون الأجمل. "بالود نلتقي، وبالعلم .. المزيد..

تأثير الدومينو: كيف تصنع سلسلة من العادات الجيدة؟

غالباً ما ترتبط سلوكات البشر بعضها ببعض. على سبيل المثال: حالة امرأةٍ تُدعى جينيفر دوكس لي. لمدة عقدين ونصف من حياتها، بدءاً من دخولها الجامعة وحتَّى .. المزيد..

التواصل مع شريك الحياة أثناء فترة المكوث في المنزل

في ظل أزمة فيروس كورونا المستجد يبقى الكثيرون منَّا محتجزين عدة أسابيعٍ في المنزل، متّبعين بذلك توجيهات الحكومة ومسؤولي الصحة. بالنسبة إلى .. المزيد..

10 أشياء يجب عليك دائماً أن تفعلها قبل التوجه إلى السرير

أتواجه مشكلةً في النوم جيِّداً في أثناء الليل؟ ربَّما يكون المسؤول عن ذلك العادات التي تمارسها في وقت التوجُّه إلى السرير. إذا كنت تواجه مشكلةً في .. المزيد..

أهمية مهارة القراءة وفوائد القراءة السريعة

أتذكَّر عندما كنت صغيراً في المرحلة الابتدائية أنَّهم علَّمونا أن القراءة من أفضل الهوايات، حتَّى جعلناها هوايةً تلاشت مع مرور الوقت بين دروب .. المزيد..