Top
بصفتك مديراً، ستُواجهك العديد من المشاكل التي يعتمد حلُّها و بشكل حصري، على الطريقة التي تُفضّلها في الإدارة. فَدورك كَمدير، هو أكثر من مجرد إرشاد .. المزيد..
ثمَّة مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل الموظفين يشعرون بالغضب كالقرارات التي تتّخذها الإدارة، والنزاعات التي تنشب مع زملاءهم، والضغط الذي .. المزيد..
إليك بعض النصائح المستمدة من صاحب عمل في مدينة هيوستن الأمريكية والذي كان قد نجا من إعصار هارفي لأصحاب المشاريع المُتضرّرة بسبب إعصار فلورنس. .. المزيد..
لقد طُرِحَ علينا مؤخراً السؤال الآتي: "كيف أعرف أنَّني أرهق كاهل الموظفين بالعمل؟" فكان سؤالاً مثيراً للاهتمام بالفعل لأنَّ السؤال غالباً ما يُطرَح .. المزيد..
لا تعد هذه المبادئ الإدارية مجرد أفكار تستند إلى النوايا الحسنة، بل إنها تتواجد في المؤسسات والإجراءات الإدارية في كافة مستوياتها. إن العاملين في .. المزيد..
تُعتبر الإدارة من المهام الصعبة التي قد تقع على عاتق الإنسان، والتي تتطلّب منه عقلاً واعياً ومنفتحاً وقادراً على التنسيق بين إدارة العمل والعمال، .. المزيد..
يعتبر منصب المدير من أهم المناصب في الشركات والمؤسسات حيث يقع على عاتقه الإشراف العام على المنشأة ومراقبة آلية عمل الموظفين ووضع الاستراتيجيات .. المزيد..
المدير هو المسؤول الأول عن تسيير أعمال الشركة لذا لا بد من أن يملك  مهارات وكفاءات عالية حتى يتمكّن من تحقيق النجاح في عمله، لكن وللأسف هناك أعداد .. المزيد..
جميعنا نعلم صفات الموظف الناجح ومؤهلاته والطرق التي يجب أن يتقيّد بها ليكون موظفاً محبوباً بالنسبة لمدرائهِ، ولكن القليل منا يبحث ويقرأ عن حقوق .. المزيد..
لكي تنجح في إدارة شركتك بشكلٍ صحيح لا بُدّ من أن تكتسب محبة وثقة كل الموظفين العاملين فيها، وكذلك واحترام وثقة كل الزبائن والمورّدين الذي يعملون معك .. المزيد..