Top
لقد أضحى انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد19) العنوان الأبرز في أخبار عام 2020 حتى الآن، لذلك يجب على أرباب الأعمال أن يستعدوا للتعامل مع استمرار انتشار .. المزيد..
إنّ أي مؤسسة أو شركة تحتاج إلى إدارة قوية وطاقم مخضرم قادر على وضع الخطط المناسبة للمحافظة على نجاح المؤسسة وتصدرها في سوق العمل العالمي، لهذا سنسلط .. المزيد..
بصفتك صاحب عمل، من المهم أن يمتلك موظفوك قاعدة معلومات أساسية راسخة فيما يتعلق بمجالات خبرتهم. ولكن، هل تعرف الطُّرق التي تمكِّنك من اختبار معلومات .. المزيد..
هناك مجموعة من الأسرار تقف وراء الإدارة الناجحة، لكنّ السر الأهم في عالم الإدارة هو تحفيز الموظفين، فالتحفيز المستمر يدفع الموظف على العمل بجدّ .. المزيد..
إنَّ العديد من الرؤساء التنفيذيين ورجال الأعمال الناجحين قد بَنَوا شركاتهم من لا شيء، وهو ما يستلزم الرؤية والعمل الجاد والتفاني والإتقان التَّام .. المزيد..
بصفتك مديراً، ستُواجهك العديد من المشاكل التي يعتمد حلُّها و بشكل حصري، على الطريقة التي تُفضّلها في الإدارة. فَدورك كَمدير، هو أكثر من مجرد إرشاد .. المزيد..
ثمَّة مجموعة متنوعة من الأسباب التي تجعل الموظفين يشعرون بالغضب كالقرارات التي تتّخذها الإدارة، والنزاعات التي تنشب مع زملاءهم، والضغط الذي .. المزيد..
إليك بعض النصائح المستمدة من صاحب عمل في مدينة هيوستن الأمريكية والذي كان قد نجا من إعصار هارفي لأصحاب المشاريع المُتضرّرة بسبب إعصار فلورنس. .. المزيد..
لقد طُرِحَ علينا مؤخراً السؤال الآتي: "كيف أعرف أنَّني أرهق كاهل الموظفين بالعمل؟" فكان سؤالاً مثيراً للاهتمام بالفعل لأنَّ السؤال غالباً ما يُطرَح .. المزيد..
لا تعد هذه المبادئ الإدارية مجرد أفكار تستند إلى النوايا الحسنة، بل إنها تتواجد في المؤسسات والإجراءات الإدارية في كافة مستوياتها. إن العاملين في .. المزيد..