Top

أحدث المقالات

لأن المستقبل ليس ماتعودنا أن يكون

إن مصدر الإزعاج في عصرنا هو أن المستقبل ليس ما تعودنا أن يكون لكن علينا أن نفكر بطريقة جديدة ونحن الآن في القرن الحادي والعشرين وعلينا عدم مقاومة .. المزيد..

توصيف الوظائف

تحت عنوان الفئة الاولى تحصل العجائب والكوارث ويصبح خريج الادارة الماستر بلاعمل والمجاز صديق المدير الطيب الاخرس رئيس التطوير والتدريب؟؟! عبد .. المزيد..

وضوح القوانين

تصنيف القوانين وتعزيزها وصياغتها بشكل واضح من اهم عوامل نجاح التطوير عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة شهادة عليا بالاقتصاد دبلوم علوم .. المزيد..

اسس وشروط ووظائف المدرب الناجح والفعال - عبد الرحمن تيشوري

*  المدرب الفعال – الناجح – المؤثر – شروط ووظائف واسس -*   عبد الرحمن تيشوري*   الى كل العاملين في التدريب في الادارةالسورية .. المزيد..

الهندرة - عبد الرحمن تيشوري

الجزء الأول إعادة هندسة العمليات الإدارية ( الهندرة ) اسلوب اداري وهندسي حديث لمواجهة المتغيرات عبد الرحمن تيشوري مقـدمـة إننا نعيش في عالم .. المزيد..

جودة حياة العمل - عبد الرحمن تيشوري

جودة حياة العمل واهمية اشاعة هذه الثقافة في مؤسساتنا وشركاتنا عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة مقدمة في عام 1970 بدء الاهتمام بجودة حياة .. المزيد..

ادارة الوقت - علوم ادارية حديثة - عبد الرحمن تيشوري

مفاتيح إدارة الوقت عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة   1- تحليل الوقت : إن عمل سجل بالأنشطة اليومية لمدة أسبوع واحد على الأقل يحتوي على زيادات .. المزيد..

لقد انتصر الفساد على الكفاءات الوطنية المهنية المدربة عالميا؟؟؟

  لقد انتصرالفساد عل المعهد الوطني للإدارة العامة. .. بقلم : عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة     يتعرض خريجو المعهد .. المزيد..

تجربة الصين في مواجهة عولمة امريكا

  العنوان: تجربة الصين في مواجهة العولمة     إعداد: المدرس عبد الرحمن تيشوري – سوريا طرطوس .. المزيد..

التطوير الاداري يقتضي استثمار خريجي الادارة في الصف الاول

  التطوير الاداري هو عبارة عن الأخذ بما هو جديد في عالم الادارة وتطبيقه على المؤسسات والجهات العامة في سورية وتعيين خريجي الادارة في مواقع الصف .. المزيد..