Top


أحدث المقالات

كيف تفرض نفسك على صاحب العمل؟

خطر لي البحث عن عمل ليلي وأنا بعد تلميذ، فتقدمت من بقالين أعرفهم وعرضت على كل منهم خدماتي دون أن أعين نوع هذه الخدمات، فصرفوني بلطف، وكان الجواب واحداً: .. المزيد..

كيف تكون نافعا و منتجا

ابدأ بنفسك ( أنت المبتدأ ومنك المنطلق ) حاول أن تنجح في إدارة ذاتك، وفي تعاملك مع نفسك، فإن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم .. ثق بنفسك فعدم الثقة .. المزيد..

التعلم سر الصحة والسعادة

  كشفت دراسة جديدة أن الأشخاص المتعلمين هم أقل عرضة للإصابة بالاكتئاب وأكثر تحفُزا لتحقيق الإنجازات ويتمتعون بصحة أفضل من أولئك الذين يتركون .. المزيد..

كيف توفر القراءة الوقت و المال ؟

ـ لا نجد الوقت الكافي للقراءة: هذه تعلة معظم الناس العازفين عن القراءة، والذين لا يعيرونها أي اهتمام، والذين لا يخطر في بالهم، مهما طال وقت فراغهم، أن .. المزيد..

متى يتميز المدير؟

من البديهي أن يكون المدير هو المسئول عن إدارة العمل وإدارة من يقومون بالعمل، أو بالأصح المحرك الحقيقي لإنجاز العمل بكل فعالية ونجاح، لذا فالمدير .. المزيد..

المبادئ الاربعه للنجاح

جميعنا يبحث عن أسباب النجاح وجميعنا يعتقد أنها صعبة. البعض يولد بها والبعض الآخر يحاول اكتسابها. وقد يتحقق الحلم لكلا الطرفين في النهاية ولكن الأول .. المزيد..

مبادئ النجاح

جميعنا يبحث عن أسباب النجاح وجميعنا يعتقد أنها صعبة. البعض يولد بها والبعض الآخر يحاول اكتسابها. وقد يتحقق الحلم لكلا الطرفين في النهاية ولكن الأول .. المزيد..

الانضباط الذاتي للنجاح

الانضباط الذاتي هو : السمة الأولى التي تقوم عليها حياة الإنسان العملية, فبدون هذا الانضباط لا يمكن للمرء إن يحقق أي نجاح يذكر في حياته، والانضباط .. المزيد..

كيف تنجح في مقابلة التوظيف؟

هدف كل خطوة في عملية البحث عن العمل هو الوصول إلى جلسة مقابلة التوظيف التي تتيح فرصة تقديم نفسك لصاحب العمل، وتعلم المزيد عن هذا العمل. .. المزيد..

القياده نشاط تجاري

القيادة هي تقريبا أحد المفاهيم التي يتحدث عنها الناس في حقل النشاط التجاري أكثر من غيرها ، ولكنها برغم ذلك لا تفهم فهما سليما . وتتعلق القيادة بإنجاز .. المزيد..