Top

أحدث المقالات

لماذا لا يحقق أغلب الأشخاص أهدافهم؟?

1-لأنهم لا يعرفوا كيف يضعون أهدافاً لحياتهم. وهنا المشكلة من أن كثير من البشر لا يتعبوا أنفسهم في معرفة كيفية وضع أو كتابة الأهداف، ناهيك عن كيفية .. المزيد..

النظرة الخاطفة !!!

هل تعتقد أن الأمر يستغرق دقيقتين أم ثلاثين ثانية؟ يؤكد المتحدثون المحترفون و المدربون المؤهلون دائماً على أن الأفراد يكونون فكرة سريعة عمن .. المزيد..

مبادئ التفكير الايجابي

مبادئ التفكير الايجابي.. المزيد..

أنت جزء من الكون

لا يوجد إنسان كجزيرة قائمة بذاتها الكل يتفاعل ويرتبط مع الآخر والكل مكملاً لبعضه البعض من هنا أود أن أبدأ بالحديث عن النظام وما هو ارتباطه بنا وما هي .. المزيد..

الفرق بين النجاح و الفشل

الفرق بين النجاح و الفشل.. المزيد..

انطلق نحو هدفك:

د . ديفيد ليبرمان إن الشيء الأصعب في إي عمل هو البداية. إن الأشياء المتحركة تميل لان تبقى متحركة. وهذا صحيح ليس فقط بالنسبة للعالم المادي , ولكن بالنسبة .. المزيد..

صناعة الفشل !!!

قد يبدو العنوان صادماً بعض الشيء... عندما نتكلم عن صناعة النجاح، نتكلم عنه لأننا نريد أن نصنعه فمن غير الممكن أن نتصور أن أحدنا لا يحب أن يكون ناجحاً في .. المزيد..

خمس خطوات لتحقيق أي هدف تريد..

دائما نضع أهداف نريد تحقيقها لكن يا ترى لماذا لا نحققها دائما؟.. المزيد..

مهارة توليد الأفكار الجديدة.

تولد الأفكار في لحظات خاطفة وقد تتلاشى من مخيلتك إلى الأبد  ما لم  تسارع بتدوينها، قد تظهر الأفكار المثمرة في أغرب الأوقات ولن تبزغ هذه الأفكار .. المزيد..

الابتكار في التفكير:

عندما يتجمع لديك الكثير من الأفكار، لابد لك أن تختار أحدها لتمضى في تحقيق مشروعك الذي تريد، فهي تحتاج إلى التعديل والتغيير والحذف والإضافة حتى تتكون .. المزيد..