Top

أحدث المقالات

سبع خطوات للقراءة الصحيحة

ليست هذه دروس (محو الأمية) فالقراءة مثل أي شيء لها قواعدها وأصولها لتحقيق الاستفادة القصوى منها أو على الأقل فهم تقرأه وعليه نسرد لكم سبع خطوات للقراءة .. المزيد..

المؤتمرات و آليات النجاج

  قد لا تغدو ولادة المؤتمرات صعبة أو عسيرة جداً إذا دخلنا إليها من أبوابها وتماشينا مع سننها الطبيعية وأخذنا بسبيل الأسباب والمسببات والمقدمات .. المزيد..

فن و مهارة تعامل المديرين مع الآخرين

موضوع هذا الكتاب(دليل المديرين إلى التعامل مع الآخرين) هو التعرف على الطرق التي يمكن بها امتلاك القدرة على تطويع دعم ومساندة الآخرين، ويتكون من أحد .. المزيد..

الابداع فى العمل يطيل العمر

قال باحثون إن المبدعين في أعمالهم والذين يكون نشاطهم الذهني فوق المعدل خلال عملهم اليومي يعيشون لفترة أطول مقارنة بغيرهم. وحسب الدراسة الموظفين .. المزيد..

لماذا لا يحقق أغلب الأشخاص أهدافهم؟?

1-لأنهم لا يعرفوا كيف يضعون أهدافاً لحياتهم. وهنا المشكلة من أن كثير من البشر لا يتعبوا أنفسهم في معرفة كيفية وضع أو كتابة الأهداف، ناهيك عن كيفية .. المزيد..

النظرة الخاطفة !!!

هل تعتقد أن الأمر يستغرق دقيقتين أم ثلاثين ثانية؟ يؤكد المتحدثون المحترفون و المدربون المؤهلون دائماً على أن الأفراد يكونون فكرة سريعة عمن .. المزيد..

مبادئ التفكير الايجابي

مبادئ التفكير الايجابي.. المزيد..

أنت جزء من الكون

لا يوجد إنسان كجزيرة قائمة بذاتها الكل يتفاعل ويرتبط مع الآخر والكل مكملاً لبعضه البعض من هنا أود أن أبدأ بالحديث عن النظام وما هو ارتباطه بنا وما هي .. المزيد..

الفرق بين النجاح و الفشل

الفرق بين النجاح و الفشل.. المزيد..

انطلق نحو هدفك:

د . ديفيد ليبرمان إن الشيء الأصعب في إي عمل هو البداية. إن الأشياء المتحركة تميل لان تبقى متحركة. وهذا صحيح ليس فقط بالنسبة للعالم المادي , ولكن بالنسبة .. المزيد..