Top

أحدث المقالات

دليلك الشامل عن لغة الجسد (2)

تحدّثنا في الجزء الأول عن بعض المعلومات التي تتعلّق بلغة الجسد فيما يخصّ حركات الرأس والعينين، وسنتحدث في هذا الجزء عن لغة الجسد في النصف العلوي من .. المزيد..

دليلك الشامل عن لغة الجسد (1)

لغة الجسد هي حركات لاشعورية يقوم بها الشخص مستخدماً رأسه وعينيه وتعبيرات وجهه وقدماه ونبرة صوته وأكتافه ليفهم الشخص المقابل المعلومات بشكل أفضل، .. المزيد..

لغة جسدك طريقك للنجاح في الحياة

لايختلف اثنان على أنّ أغلب التواصل بين البشر هو تواصل جسدي، وتؤكد الدراسات أنه من 60 إلى 90 % من التواصل الانساني هو تواصل جسدي. فالانطباع الأوَّل له .. المزيد..

لغة الجسد وأهميتها في مُقابلة العمل

إنّ لغة الجسد تعبر عن التواصل غير المباشر بين الأشخاص، وهي كل شيء يخص الجسم، فهي تشمل إيماءات الوجه ونظرات العينين وحركات اليدين، كذلك نبرة الصوت .. المزيد..

كيفية استخدام الإيماءات بفاعلية

تعتبر الإيماءات هي المرآة التي تعكس شخصية كل متحدث. وما ينجح مع خطيب قد لا ينجح مع آخر، ومع ذلك، إذا طبقت القواعد السبعة التالية يمكنك أن تصبح متحدثا .. المزيد..

18 سبباً لتحسين وتقوية لغة الجسد لديك

إنّ تحسين لغة الجسد يمكنه أن يصنع اختلافاً كبيراً في مهاراتك الإنسانية وجاذبيتك وحالتك العامة، فليس هناك نصيحة محددة حول كيفية استخدامك لجسدك. والذي .. المزيد..

ما هي الحركات العفوية التي تدل على انجذاب جسدي إلى الشخص الآخر؟

للجسد لغته الخاصة وكثيراً ما تختبئ حقيقتنا وأسرارنا  وراء بعض الحركات الخفية أو بعض العادات التي لها علاقة بملبسنا أو أي شيء آخر. ما هي الحركات .. المزيد..

إشارات في العينين تشير إلى ما يفكّر به الآخر.. اكتشفها لتتعلّم كيف تتعامل معه!

أحياناً كثيرة تحاول أن تعرف ما يجول في فكر الشخص الجالس أمامك. هل يزعجه كلامك؟ هل هو راضٍ؟ هل هو مشمئز؟ هل هو معجب؟ يكفي أن تقرأ الإشارات السرّية التي تظهر .. المزيد..

كيف تكتشف الكذب باستخدام لغة الجسد

أحيانًا نريد أن نكشف الكذب في كلام محدثينا من صدقهم وأحيانًا نريد أن نكون مثل شخصية قارئ الأفكار في المسلسل الأجنبي heros من فرط سيطرة الفكرة على عقولنا .. المزيد..

حركات الجسم تفضح محاولة التهرب والأنسحاب! اكتشفها

هل شعرت يوماً أنك تودّ الهرب من موقف ما أو أن أحدهم يتهرّب منك؟ هل تريد أن تعرف إذا كان الشخص الذي تتعامل معه سيتهرب منك لاحقاً؟.. المزيد..