Top
إذا كنتَ تبحث عن طرائق لتعزيز قدراتك الدماغية والتفكير بشكل أسرع وتحسين قدراتك الاستيعابية وتحسين صحتك العامة وسعادتك، فحان الوقت للتركيز على صحتك .. المزيد..
تخيَّل أن يدوس جروك على سجادتك بقدميه المتَّسختين، أو أن يفلت منك وعاء المعكرونة ويلوث أرضية المطبخ بأكملها، أو أن يكون هناك حادث على الطريق وأنت في .. المزيد..
يُشوَّش عقل القائد بالأفكار لعدة أسباب؛ لذا سنقدم لك بضع تمرينات تساعدك على التركيز، وحتى جعل المحادثات تجري بسلاسة مع الأشخاص صعبي المعشر. .. المزيد..
كيف أُلغي الارتباط الشرطي الذي خلقه عقلي بيني وبين شيء ما والذي يمنعني من عيش حياتي بحرية وسعادة؟ كيف لي أن أدخل بعلاقة عاطفية مع رجل دون أن ينتابني ذلك .. المزيد..
غيَّرت جائحة كورونا (COVID-19) نظرتنا إلى قدرتنا على تنفيذ مخططاتنا، فقد سارت الحياة في عام 2020 سيراً سريعاً ومفاجئاً وغامضاً دون أن يتصوَّر أحدٌ ذلك. .. المزيد..
يسعى معظمنا إلى الاعتناء بالجسد على حساب العقل، فنهرع إلى شراء أطيب المأكولات، ونقضي أغلب وقتنا في التفكير بما ستحتويه وجبات طعامنا على مدار اليوم، .. المزيد..
هل تشعر أحياناً أنَّ تصرفاتك غير متزامنة مع عقلك أو جسدك؟ تؤثر عاداتنا وأنشطتنا اليومية كثيراً في طريقة حصولنا على يوم مثمر ونوم هانئ وحياة متوازنة .. المزيد..
يقول ستيف جوبز: "لا بُدَّ من أن تؤمن بشيءٍ ما، سواء بشعورك الغريزي أم قدرك أم حياتك أم نصيبك أم أي أمر آخر، فلم تخذلني هذه الطريقة في التفكير أبداً؛ بل كان .. المزيد..
إنْ كنت تواجه بعض الصعوبات الماديَّة وتسعى في الوقت ذاته إلى تحقيق أهدافك، فذلك يعني أنَّك لم تستطِع إقناع عقلك الباطن أنَّه سيكون لديك الكثير من .. المزيد..
يريد جميع الناس أن يحيوا حياة سعيدة، والخبر السار هو أنَّ في إمكانك تحسين حياتك من خلال تعلم كيفية الحفاظ على الهدوء والحضور الذهني، وعيش الحاضر بكل .. المزيد..