Top


"اللَّه هو المُعطي، وبِرُّ الوالدين، وألَّا تجعل المال سبب عملك؛ بل التميُّز، وإسعاد من تقوم على خدمتهم"، هذه هي القاعدة الذهبية التي يتَّبعُها رامي .. المزيد..
قصَّة نجاح اليوم قصَّة مُلهمَة مُؤثِّرة للكاتب "جاك كانفيلد"، والذي بالإضافة إلى كَونه رجُل أعمالٍ وكاتباً رائعاً حقَّقت كتبه مبيعاتٍ هائلةً ولاقت .. المزيد..
تعدُّ أجهزة الهواتف المحمولة من أكثر الأجهزة المُستخدَمة في حياتنا اليومية، وقد تعدَّدت شركات هذه الأجهزة، واشتدَّت المُنافسة فيما بينها؛ ومن هذه .. المزيد..
أن تسمع عن عباقرة صغار تركوا بصمتهم في هذا العالم شيء، وأن تتعلم منهم وتنضم إليهم في رحلتهم شيء آخر... المزيد..
لا يستعمل كريج نيومارك -الذي ولد في عام 1952، ويعيش في مدينة سان فرانسيسكو- موقع فيسبوك فقط، بل يُدوِّن ويُغرِّد كذلك، ويحاول اللحاق برَكب كلِّ وسائل .. المزيد..
"أظنُّ أنَّ مُعتقدنا الأساسي هو نموٌّ لنمط حياة، وعلينا أن ننمو في كلِّ وقت. ميِّزتي الكبيرة هي قبول والدي بي في الجيل الأول، وبرأيي الشخصيَّ أنَّ .. المزيد..
قد يعتقد العديد من الأشخاص أنَّ الأغنياء ورجال الأعمال عاشوا حياةً سهلة، أو أنَّهم استطاعوا الاستثمار والعمل وتحقيق النجاح بالصدفة، أو أنَّهم .. المزيد..
"ما يزيدني سعادةً هو أنِّي في بداية كلِّ مشروعٍ أطلب من الله أن يكون أجره لأحد الأشخاص، فأول مشروعاتي كان صدقةً عن روح الوالد المؤسِّس المغفور له بإذن .. المزيد..
من منَّا لا يعرف الإعلامية "ريَّا أبي راشد"، مُقدِّمة البرامج التلفزيونية؟ هذه الشخصيَّة المحبَّبة إلى القلب، والتي تمكَّنت ببساطتها وعفويَّتها .. المزيد..
إذا كان لديك فكرةٌ و10 دقائق، فستستطيع بفضل موقع (Webs.com) إنشاء موقعٍ إلكتروني تفاعلي، دون الحاجة إلى المال أو مهارات التصميم أو مُصمِّم مواقع إلكترونية. .. المزيد..