Top

أحدث المقالات

قصة نجاح أحمد الشقيري سفير دعوة التغيير في العالم العربي

من القصص التي تَبْعَث على التفاؤل والأمل والتي تشحن نفوس أغلب الشباب بالطاقة الإيجابيّة الكبيرة والطموح والرغبة في التغيير قصّة الإعلامي الشهير .. المزيد..

قصة نجاح الطبيب عبد السلام العجيلي الكاتب والأديب السوري

سنتحدث في مقالتنا هذه عن الطبيب والكاتب والسياسي السوري عبد السلام العجيلي ابن مدينة الرقة، الذي عاش حياةً زاخرةً بالأحداث السياسيّة والأدبيّة، .. المزيد..

الباكستانية ملالا يوسفزي أصغر حائزة على جائزة نوبل للسلام

قصّة النجاح هذه مختلفة عن أية قصّةٍ أخرى، إنّها قصّة "ملالا يوسفزي" الفتاة التي تحدّت الظروف المحيطة بها لتنتزع حقّها وحقّ نساء بلدها في التعليم، ثمَّ .. المزيد..

قصة نجاح العراقية هدى قطان صاحبة امبراطورية التجميل العالمية هدى بيوتي

سنتحدَّث في هذا المقال عن قصة نجاح مُلهمة للعديد من النساء وهي قصّة نجاح خبيرة التجميل العراقيّة الأمريكيّة "هدى قطان"، والتي بدأت من حلم بسيط وانطلقت .. المزيد..

قصص نجاح نسائية: كيف تثبتين خطأ من يُقلّل من شأنك؟

نقدم لكم في هذه المقالة ثلاث تجارب شخصية قصيرة، ترويها لنا ثلاث نساء استطعن التَّغلب على كل التوقعات التي تنبأت بفشلهن، وتابعن مسيرتهنَّ بكل إصرارٍ .. المزيد..

5 قصص نجاح تثبت لك أنَّه لا توجد وصفة سحرية لتحقيق النجاح

سأكون واضحاً تماماً، أنا لم أجد هدفي بعد. إنَّ اعترافيَ بذلك الأمر يُعَرِّي حقيقتي أمامكَ بشكلٍ كامل. لكن لحسن الحظ، لدي قناعةٌ راسخة أنَّه وبغضِّ .. المزيد..

15 اقتباساً لما يقوم به الناجحون بشكل مختلف

على الرغم من أنَّ النجاح يمكن أن يحمل في طياته معانيَ مختلفة، وذلك تبعاً لمن يسعى إليه، فإنَّ طريقك وطريقي وطريقَ كل شخص سوانا، يشتركون سويَّةً ببعض .. المزيد..

قصة نجاح نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي

ليونيل ميسي هو لاعب كرة قدم أرجنتيني شهير يحظى بشعبيّةٍ كبيرة في العالم بسبب أسلوبه المُميّز في اللعب، وقدرتهِ على تحقيق الكثير من البطولات .. المزيد..

قصة نجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يُعتبر كريستيانو رونالدو واحدًا من ألمع الشخصيات العالميّة وبشكلٍ خاص في عالم كرة القدم، فهو النجم الذي حقّق نجاحات متواصلة في كل الأندية التي لعب .. المزيد..

8 أمور ستتفاجأ أنك لا تعرفها عن محمد صلاح

إنِّها وبكل تأكيد فترة فتى مصر الذهبي؛ محمد صلاح. فقد سجلَ صلاح في أول موسم لعبه مع ليفربول 41 هدفاً في أقلَّ من موسم كامل. 41 هدف كان رقماً أكثرَ من كافٍ .. المزيد..