Top

مقالات النجاح

قصة نجاح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو

يُعتبر كريستيانو رونالدو واحدًا من ألمع الشخصيات العالميّة وبشكلٍ خاص في عالم كرة القدم، فهو النجم الذي حقّق نجاحات متواصلة في كل الأندية التي لعب .. المزيد..

8 أمور ستتفاجأ أنك لا تعرفها عن محمد صلاح

إنِّها وبكل تأكيد فترة فتى مصر الذهبي؛ محمد صلاح. فقد سجلَ صلاح في أول موسم لعبه مع ليفربول 41 هدفاً في أقلَّ من موسم كامل. 41 هدف كان رقماً أكثرَ من كافٍ .. المزيد..

قصة نجاح هيربرت داو مؤسس شركة داو للكيماويات

في عالم الأعمال والنجاح والمنافسة لا مكان للمستحيل، ولا مكان للاستسلام والتراجع، طالما أنّ الطموح هو الذي يُحرّك الإنسان ويدفعه للعمل باجتهاد .. المزيد..

قصة نجاح المليونير الصغير فارح جراي Farrah Gray

فارح جراي، هذا الطفل الصغير الذي قرّر أن يتخلّى عن طفولتهِ ومغامرات الطفولة البريئة في سنٍ مبكر جدًا وذلك لإعانة والدتهِ التي كانت تعاني من أوجاعٍ .. المزيد..

قصة نجاح هنري نستلة مؤسس شركة نستلة

تعتبر شركة نستلة من أكبر الشركات المُنتجة للمواد الغذائيّة المختلفة في العالم، حيث تتميّز كلّ منتجاتها بالجودة العاليّة، وباحتوائها على المواد .. المزيد..

قصة نجاح أمانسيو أورتيغا أغنى رجل في أوروبا

يُعتبر أمانسيو أورتيغا واحدًا من أغنى الرجال في أوروبا وأكثرهم نفوذًا في عالم المال والأعمال، والذي استطاع بفضل عزيمتهِ وإصراره من تحقيق العديد من .. المزيد..

قصص نجاح 3 من أكبر رجال الأعمال العرب

يزخر عالمنا العربي بالكثير من الرجال الناجحين الذين تمكّنوا بسبب إصرارهم وعملهم الدؤوب في الوصول إلى أعلى قمة من قمم النجاح والتألق والتفوق العالمي .. المزيد..

قصة نجاح لينو سابوتو ملك جبنة الموزاريلا الشهيرة في العالم

تُعتبر جبنة الموزاريلا واحدةً من أشهر أنواع الأجبان في العالم وأكثرها استخدامًا، حيث أنّها تدخل في تحضير العديد من أصناف الأطعمة العربية .. المزيد..

قصة نجاح فرديناند بورشيه الرائد في مجال تصنيع السيارات

عندما نتكلّم عن عالم السيارات فإنّ أول ما يخطر على بالنا سيارة بورش الرائعة التي تتربّع على عرش صناعة السيارات العالميّة، وبشكلٍ خاص سيارات السباق، .. المزيد..

قصة نجاح آليكو دانغوت الرجل الأغنى في إفريقيا

عندما نقرأ قصص الناجحين فإنّنا نجد أنّ أغلبهم ينحدر من عائلاتٍ ومجتمعاتٍ فقيرة، ولكن قصتنا في هذهِ المقالة هو رجل الأعمال الناجح آليكو دانغوت الذي .. المزيد..