Top


يطمح جميع الموظفين أن يثبتوا تميّزهم في العمل، لكن نادراً ما يستطيع أحد أن يقوم بذلك بسبب عدم سعيهم بشكل جدي لزيادة مستوى إنتاجيتهم، ففي حقيقة الأمر .. المزيد..
عادةً ما يُعاني الإنسان خلال ساعات العمل من التعب والإرهاق الذي ينعكس على صحّتهِ النفسيّة ويُصيبه بالحزن والإحباط، وتجنباً لإصابتك بهذه المشكلة .. المزيد..
تلعب الدقائق الأولى من بداية العمل دوراً أساسيّاً في زيادة إنتاج الفرد أو في تراجعهِ، وهذا ما جاء إثباتهُ بالعديد من الدراسات والتجارب التي أجريت في .. المزيد..
"شكراً لك": كلمتان بسيطتان، وقصيرتان، وجميلتان. ولكن كم مرةً تقولهما؟ من المفاجئ أن نعلم مدى صعوبة تحويل الـ "شكراً" إلى شيءٍ حقيقي – شيءٍ يظهر بشكلٍ .. المزيد..
أن تكون أكثر إنتاجية في العمل لايعني أن تعمل عشر ساعات يومياً، أو أن تعمل أيام الإجازة الاسبوعية، بل أن تدير أعمالك ومهامك بشكل أكثر ذكاءً وأن تستفيد .. المزيد..
إنّ تراجع الإنسان عن مستوى أدائهِ وإنتاجهِ في العمل يدل وبكل تأكيد بأنّهُ يقوم ببعض الأشياء الخاطئة خلال تواجدهِ في العمل والتي يجب عليه أن يتوقف عن .. المزيد..
تعتبر فرق العمل أحد أهم أساليب العمل الحديثة داخل المؤسسات، فقد تمكنت خلال وقت قياسي من تحقيق النجاح للشركات، أما على الصعيد الشخصي فقد وفّرت الوقت .. المزيد..
هل يعاملك مديرك بسوء أو يوجّه إليك الاتهامات دائماً؟ هل تشعر بأنه ينصب لك المكائد؟ في بعض الأحيان تتحول العلاقة بين الموظف والمدير إلى حرب طاحنة .. المزيد..
يعمل الموظف الواعي ويجتهد ليثبت للجميع أنّه شخص مسؤول قادر على صنع النجاح وأنّه سيتمكن في يوم من الأيام من الوصول إلى أعلى المراتب الوظيفية، لكن .. المزيد..
جميع الأشخاص يعملون نُقَّاداً، هل لاحظت ذلك؟ وخصوصاً عندما تبحث عن حلمٍ يعتقدون بأنَّه "وهمٌ لا واقعي". التعامل مع هذا أمرٌ قاسٍ للغاية– بالنسبة .. المزيد..