Top


حتى وإن كانت فكرة بدء يومك بممارسة الرياضة في الساعة الخامسة صباحاً لا تروق لك، فلا يزال بإمكانك تحقيق التميز، وأن تصبح صاحب أداء عالٍ في جميع جوانب .. المزيد..
لعقود من الزمن، كان التعلُّم والتطوير التقليدي يحدث إلى حد ما بهذا الشكل: تُعطَى للموظفين مساراتٌ تعليمية، ثمَّ تُسنَد إليهم دوراتٌ تدريبية، ثمَّ .. المزيد..
لقد أمضيت معظم حياتي بوصفي رائد أعمال، كما فعل والدي وجداي، يبدو أنَّ شيئاً ما في جيناتنا الوراثية جعلنا نرغب في إنشاء أعمالنا الخاصة... المزيد..
تُعدُّ الإنتاجية أمراً شخصياً للغاية، ولكن توجد طرائق مجرَّبة تضمن تعزيز إنتاجيتك والتميز في عملك والاستمتاع بحياتك في آنٍ واحد... المزيد..
يفضل بعض الأشخاص أن ينجزوا أهدافهم بمساعدة الآخرين، بينما يفضل آخرون أن يعملوا على تحقيق أحلامهم بمفردهم دون أن يطلبوا يد العون من أحد؛ ولنكن صريحين، .. المزيد..
إذا كانت تتجاهل الإجابة عن سؤال: "كيف ينسجم فريقك مع الأقسام الأخرى في شركتك؟"، وتكتفي بقول "لا بأس"؛ فمن المحتمل أنَّك لا تعزز إنتاجية فريقك ونتائجه من .. المزيد..
إنَّ مصادر التشتيت موجودة حولنا في كل مكان، بدءاً من التكنولوجيا الحديثة إلى التفاعلات مع أصدقائنا وعائلاتنا وزملائنا في العمل، والتي لا يمكننا .. المزيد..
إنَّ تحويل فكرة إلى منتج أو خدمة عبقرية من شأنها أن تغير العالم أمران متشابهان، فكل ما يتعلق بهذا المنتج يمثلك أنت والمؤسس وعلامتك التجارية، وبمجرد .. المزيد..
لقد أمضيت أسبوعين في جنوب إفريقيا، ويوجد أمر واحد أتذكره كلما أزورها، وهو بساطة الحياة فيها؛ حيث يمر الوقت بصورة أبطأ، وللحياة رتمٌ مختلف؛ وهذا لأنَّ .. المزيد..
ستكون القدرة على الاستمرار في التركيز القوة العظمى في القرن الحادي والعشرين، ويبدو الأمر بسيطاً جداً؛ فإن كان باستطاعتي تخصيص أربع ساعات في اليوم .. المزيد..