Top


مقالات النجاح

تعرّف على أهم المعلومات عن اكتئاب الدورة الشهرية

هل تشعرين بالضجر قبل موعد الدورة الشهرية؟ هل تعانين من تقلبات مزاجية حادة فتارة تضحكين وتارة تشعرين بالحزن الشديد؟ هل تنتابك مشاعر القلق والوحدة .. المزيد..

أعراض ضعف المبايض لدى النساء والطرق الطبيعيّة لعلاجها

تؤدي المبايض دوراً مهمّاً وحيويّاً في جسد المرأة، فهي المسؤولة عن سلامة وتنظيم عمليّة التبويض المهمة لخصوبة المرأة وقدرتها على الحمل السريع .. المزيد..

7 علامات تشير إلى إصابة المرأة باضطراب الهرمونات

الهرمونات هي عبارة عن بعض المواد التي يتم إنتاجها من قبل الغدد المنتشرة في جسم الإنسان، والتي تسيطر على العديد من الوظائف الحيويّة في الجسم، لهذا فإنّ .. المزيد..

تشوهات الرحم: أنواعها وطرق علاجها

الرحم هو العضو المسؤول عن الإنجاب، ففي الرحم تحدث عملية الإخصاب وتصبح البويضة المُخصّبة جنين، يبلغ طول الرحم الطبيعي حوالي 7 سم وعرضه حوالي 5 سم فهو .. المزيد..

العلاقة بين صحة المرأة ولون دم الحيض

الدورة الشهريّة هي حالة طبيعيّة تمر بها كل إمرأة في أوقاتٍ معينة من الشهر، وعادةً ما تدل الدورة الشهريّة على الصحة الجيدة للمرأة وعلى مقدار خصوبتها، .. المزيد..

السلس البولي عند المرأة: الأسباب والعلاج

السلس البولي عند النساء هو عبارة عن نزول البول بشكل غير إرادي من المرأة، ويحدث ذلك عند السعال أو الركض أو الضحك أو أثناء ممارسة الرياضة أو خلال الجماع، .. المزيد..

6 طرق طبيعيّة لعلاج أعراض مابعد انقطاع الطمث

الهبات السّاخنة، التعرّق الليلي، الأرق، الاكتئاب، جفاف المهل، مشاكل المثانة، تساقط الشعر، جفاف الجلد، آلام في الثدي، تقلّب في المزاج، ومشاكل في .. المزيد..

نصائح صحية هامة لكل امرأة بعد عمر الثلاثين

يختلف اسلوب حياة المرأة في كل مرحلة عمرية تعيشها إن كان من النواحي النفسيّة أو الجسدية، لذلك سنرشدكِ من خلال السطور القادمة إلى مجموعة من القواعد .. المزيد..

تعرّفي على مخاطر ارتداء الكعب العالي

لا نستطيع أن ننكر أنّ الكعب العالي يمنح المرأة أنوثة وجمال وإطلالة ساحرة، حيث تعتبر الأحذية ذات الكعب العالي جزء أساسي من أناقة المرأة، إلا أنّ لهذه .. المزيد..

5 أسباب وراء اضطراب الدورة الشهريَّة

الدورة الشهرية هي حالة طبيعيَّة تُصاب بها جميع النساء في وقت محدد من كل شهر، ولكن في بعض الأحيان تُصاب الدورة الشهريَّة ببعض الاضطرابات فتتأخر عن .. المزيد..