Top
وفقاً لدراسةٍ حديثة، ينشر حوالي 6.7 مليون شخص حول العالم المدونات، ويزداد هذا العدد بسرعةٍ كلّ عام. تُعَد نسبة كبيرة من هذه المدونات شخصيّةً، لكنّ .. المزيد..
"عمل خاص بالهواة!"، تخيّل أنّك قد رأيت للتوّ هذا التعليق السلبيّ للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويتعلّق الأمر بعملك. هل تردّ على الفور؟ .. المزيد..
تندفع سوسن للعمل والهاتف الخلوي في يد والقهوة في اليد الأخرى، وأثناء تصفحها وسائل التواصل الاجتماعي، تجمّدت في مكانها بسبب خبر أنّ شركتها على وشك أن .. المزيد..
يحتاج المسوّقون في بعض الأحيان فقط إلى الأرقام بداية كل عام، حيث تعني السنة الجديدة الكثير من الأشياء: تغييراتٍ جديدة في الحياة، وفرصاً جديدة، وفرصاً .. المزيد..
يُعَدُّ التسويق عن طريق الأشخاص المؤثرين من الظواهر التي تلقى رواجاً في عالم التسويق وباتَت حديث جميع الناس، فقد أضحَت هذه الظاهرة من التكتيكات .. المزيد..
هناك عدّة أسباب وراء رغبتك في حذف حساباتك في مواقع التواصل الاجتماعي. ربّما ترغب بعودة تلك الأيام التي كنت تتصفح فيها الإنترنت بدون الكشف عن هويتك، أو .. المزيد..
تتقدم المجتمعات البشرية على مستويات مختلفة كانت سياسية أو اجتماعية أو اقتصادية أو تقنية، ولعلّ اليوم يسهم الجانب التقني في تغيير أنماط العلاقات .. المزيد..
المحتوى، من دونه لا يكمل النجاح بل هو أساس الإعلام الاجتماعي، يسمى الملك كما يطلق عليه نظراً لأهميته، وبنظرة فاحصة على التفاعل على الإنترنت كانت هناك .. المزيد..
قد تتفقون معي في أنّ الوصول للجمهور صعبٌ نوعاً ما؟ مَنْ مِنَّا ما زال يبحث عن سؤال كيف أزيد المتابعين لي بتويتر أو إنستغرام أو غيرهما دون شراء .. المزيد..
قد تتفق معي في أنّك لن تخرج من إطار عشرة تصنيفات لمستخدمي الإعلام الاجتماعي، يعتمد ذلك حسب شخصيتك ومحتواك لما تنشره وتسوّق له... المزيد..