Top


إنَّ فقدان أعصابك يمكن أن يضرّ بحياتك المهنية وعلاقاتك الشخصية، في حين أنَّ القدرة على التَّحلي بالصَّبر تمنحك أفضليةً في السَّيطرة على نفسك، .. المزيد..
تخيَّل أنَّك تقف في بهو الفندق الفاخر وتَحْضُر مناسبةً اجتماعية فيها الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال الواثقين بأنفسهم، لكنَّك لا تعرف أي أحد .. المزيد..
من الطبيعي أن يشعر الإنسان ببعض القلق والخوف خلال اللقاءات والمواقف الاجتماعية وبالتحديد في حال كان هناك الكثير من الغرباء حوله، ولكن من غير الطبيعي .. المزيد..
من الطبيعي أن يتعرّض الإنسان لحالاتٍ من القلق النفسي خلال الأيّام نتيجة مشاغل الحياة والضغوط الكثيرة التي تقع على عاتقهِ، ولكن من غير الطبيعي أن .. المزيد..
الإنسان هو الجوهر الأصلي: عن أبي حميد الساعدي وأخرجه ابن ماجه أنّ النبي محمد صلى الله عليه وسلم قال: “أجملوا في طلب الدنيا فإن كلاً مُيسّر لما خلق .. المزيد..
كل شخص يحلم أن يعيش حياة سعيدة مليئة بالراحة والرفاهية لكن وللأسف لا يتثنى للجميع عيش مثل تلك الحياة، وهذا ما يُدخل البعض بحالة من الحزن واليأس، وفي .. المزيد..
عندما تشعر بضغط العمل فإنَّك تحتاج إلى وقتٍ للاسترخاء والعودة إلى الأجواء. ولقد أظهرت الدراسات أنَّ الاسترخاء والتأمل مفيدان لتحسين شعور الأشخاص .. المزيد..
هل تبحث عن السعادة في الحياة؟ هل تريد أن تعيش بحالة انسجام مع ذاتك؟ هل ترغب أن تشعر بالسلام الداخلي والسكينة؟ السلام الداخلي هو دخول المرء بحالة من .. المزيد..
رحلة الحياة قصيرة جداً لذلك يجب أن نستثمر كل لحظة من لحظاتها وأن نسعى بكل ما أوتينا من قوة لنعيشها كما نحب، لكن وللأسف الكثير من الناس يرتكبون أشياء .. المزيد..
يحتاج الإنسان بين الحين والآخر لساعاتٍ من الاسترخاء الذي يُساعد على التخلّص من الشحنات السلبيّة التي تسبّب التعب والإرهاق للجسم، واستبدالها .. المزيد..