Top


القلق الاجتماعي أو ما يُسمى بالرّهاب الاجتماعي هو عبارة عن حالة نفسيّة مؤقتة تصيب الإنسان عندما يتعرّض لموقفٍ معين كالتواجد مثلاُ في الأماكن العامة .. المزيد..
حبّ الذات هو العامل الأساسي الذي يقف وراء نجاح وتقدّم أي إنسان في هذهِ الحياة، فالإنسان الذي لا يُحبّ نفسه يفشل في التقدم وفي تحقيق أي شيئ مُثمر له .. المزيد..
يعيشُ الإنسان في عصرنا الحالي في بيئة مشحونة بالصراعات النفسيّة والحروب التي تجعله أكثر عرضةً للإصابة بالعديد من الأمراض والاضطرابات النفسيّة .. المزيد..
في ظلّ الضغوطات والمشاغل اليومية التي يعيشها الإنسان أصبح الشعور بالسلام الداخلي مطلب وحاجة لا بد منها، لكن وللأسف الأحداث التي تدور من حولنا .. المزيد..
القلق هو حالة نفسية وفيزيولوجية، تتمثل في الشعور بالخوف والحيرة والهلع ويرافقه أحياناً بعض الاضطرابات الحركية مثل قضم الأظافر والتحرك في خطوات .. المزيد..
هل تعاني من التوتر الذي يجعلك تفشل في الوصول لمرحلة السعادة النفسيّة والصفاء الذهني؟ وهل ترغب في التخلّص من هذه المشكلة المزعجة بشكلٍ سريع؟ من خلال .. المزيد..
هل تعاني من التوتر والقلق؟ هل مزاجك المتعكر يمنعك من أداء واجباتك؟ هل تريد الوصول إلى حالة الهدوء والسلام الداخلي؟ إن الروتين اليومي والضغوطات .. المزيد..
في نهاية ساعات العمل يبدأ الموظف في الشعور بالتعب والإرهاق، وغالباً ما تمتد هذه الحالة إلى ما بعد العودة للمنزل فيعجز عن تأدية واجباته الأسرية حيث .. المزيد..
ذكريات الماضي الحزين هي جزء من حياتنا حيث لا يمكن أن ننساها بسهولة، ولا يمكن أن نعيد عقارب الزمن لنغير مجرى الأحداث التي مررنا بها، فهي تفرض نفسها علينا .. المزيد..
يسعى الإنسان للحصول على الراحة النفسية بشكلٍ دائمٍ ومُستمر، لأنَّها تضمن له العيش باستقرار وسعادة، وتُبعد عنه كل مُنغّصات العيش والآلام والأحزان، .. المزيد..