Top


هل ترغب في أن تبدأ يومك وأنت مركِّز بالكامل على ما تود تحقيقه؟ وهل تحرص على أنَّ ما ستحققه في يومك هذا سيلبِّي احتياجاتك ورغباتك وأهداف حياتك؟ لا شكَّ .. المزيد..
كنت أعاني في السابق من مشكلة سببت لي أرقاً، وأعدها وصمة عار في حياتي، وهي الخوف من أن يفوتني أمر ما، لقد أخفيت هذا الأمر عن عائلتي وأصدقائي؛ لكنَّني .. المزيد..
الإنسان هو جسد وروح، فكما الجسد يجوع ويعطش ويحتاج لغذاء وطعام، كذا الرُّوح تجوع وتعطش وتحتاج لغذاء... المزيد..
حينما تعصف بك الحياة، هل تستعيد توازنك سريعاً، أم تغرق في عواطفك وتستسلم؟.. المزيد..
يُعرَّف القلق بشكلٍ عام بأنَّه حالة نفسية تصيب الشخص، وتجعله يشعر بحالةٍ من عدم الارتياح النفسي؛ إذ يسيطر عليه التوتر، والقلق، والخوف نتيجة تجمع .. المزيد..
القلق الاجتماعي مشكلة حقيقية يُعاني منها كثيرون وتتطلب العلاج، فمهما بدا الشخص متماسكاً، إلَّا أنَّه في الواقع ينهار من الداخل ويصرخ طالباً العون. .. المزيد..
عندما يصنع المجتمع الذي نعيش فيه قيماً مختلفة تماماً عما فُطرنا عليه، وعندما تشعر بالقيود والانزعاج في كل تفصيل من تفاصيل حياتك، وعندما تتعامل .. المزيد..
هل سبق وأن عانيت من ضيق في التنفس، أو تسارع في الأفكار، أو شعور بالذعر الشديد المفاجئ؟ هذا ما يمكن أن يبدو عليه القلق، ومن الهام أن تتعلم كيفية التعامل .. المزيد..
تخيل لو أنَّك أرسلت رسالةً نصيةً إلى شخصٍ خرجت معه للتو في موعدٍ، وقلت أنَّك قضيت وقتاً رائعاً وترغب في الخروج معه مرةً أخرى؛ ثم بعد مضي بعض الوقت، رد ذاك .. المزيد..
هل تشعر بالعجز عن فعل أي شيء نتيجة تشتت انتباهك في ملايين الاتجاهات؟.. المزيد..