Top


يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة القلق والتفكير الزائد بهموم ومشاكل الحياة اليوميّة التي لاتنتهي مما يُسبب لهم مع الوقت العديد من المشاكل النفسيّة .. المزيد..
في الآونة الأخيرة أصبح التعب والإرهاق حالة ملازمة للكثير من الأشخاص فنمط الحياة السريع وكثرة المهمات الواجب تنفيذها والمشاكل المهنية والضغوطات .. المزيد..
لكي تجعل الآخرين ينظرون إليك بمحبة وثقة وتحافظ على ذاتك وصحّتك من المشاكل النفسيّة والجسدية عليك أولاً أن تنظر إلى نفسك بمحبة وأن تتعلّم كيف تحبها .. المزيد..
يشعر الإنسان في كثيرٍ من الأحيان بالتراجع الكبير على المستوى النفسي وهذا مايؤثر على نشاطهِ اليومي ونجاحهِ العملي، وهذا التراجع على المستوى النفسي .. المزيد..
لكي تنجح في إقامات علاقات طيبة مع الآخرين لكسب ودهم ومحبتهم لك، ولكي تعيش بسعادة واستقرار نفسي لا بد لك من أن تتعلم كيف تحب نفسك أولاً، وكيف تقدم لها حقها .. المزيد..
يغيبُ عن بال العديد من الأشخاص مدى أهمية بعض التفاصيل الصغيرة في حياتهم ومدى فعاليتها الكبيرة في بث السعادة والراحة النفسيّة في قلوبهم لتحقيق المزيد .. المزيد..
يتعرّض الإنسان للعديد من الضغوط اليوميّة إن كان في المنزل أو العمل، وهذه الضغوط تتركُ الكثير من الآثار السلبيّة على نفسية الإنسان وبشكلٍ خاص الإنسان .. المزيد..
التفكير السلبي هو عبارة عن مجموعة من الأفكار التشاؤمية التي تسيطر على عقل الإنسان ليعيش بحالة من الإحباط والحزن الدائمين وهذا ما يتسبب في النهاية إلى .. المزيد..
يشعر كل من الأب والأم بالعديد من المشاعر المختلطة عندما يصبح المنزل فارغاً من الأولاد بسبب السفر أو الزواج أو العمل، فيما يلي سنتحدّث وبشكلٍ موجز عن .. المزيد..
الأفكار السلبية كالسم القاتل توحي للإنسان وتهمس له بأنّه شخص عاجز وفاشل وغير محبوب وأنّه غير قادر على تحقيق النجاح، وللأسف بعض الناس يتعايشون مع هذه .. المزيد..