Top
ازداد مؤخرًا الاهتمام بديكورات المنازل وتصاميمها بدءاً من ألوان طلاء الجدران، إلى الأثاث، واللوحات، والإكسسوار، والإضاءة وغيرها، فالمنزل هو .. المزيد..
غرفة المعيشة هي المكان الأكثر استخداماً من قبل أفراد العائلة، وعادةً ماتحتوي هذه الغرفة على أريكة، كراسي، مناضد متفرقة، مكتبة، مصابيح كهربائية، .. المزيد..
تحتل شرفة المنزل مكانةً مهمة جداً، فهي الركن الذي تستطيع الأسرة أن تستخدمه في الجلسات العائليّة للاستمتاع بالهواء النقي وأشعة الشمس اللطيفة، لهذا .. المزيد..
ورق الجدران هو عبارة عن ورق للزينة يلصق بواسطة عجينة لاصقة على الجدران الداخلية للمنزل، ويتم صناعته من الأقمشة الخشنة، والألياف الصناعية، والدائن، .. المزيد..
يحتلّ المنزل مكانةً مهمةً في حياة الإنسان، فهو المكان الذي يقضي فيهِ معظم وقته، وهو المكان الذي يشعر فيه بالراحة والطمأنينة والأمان، ولكي تستمتع .. المزيد..
في السنوات الأخيرة عاد ورق الجدران إلى تصاميم ديكورات المنزل لكن هذه المرة بتصاميم مختلفة عما كان رائجاً عليه في ستينيات القرن الماضي، حيث يسعى اليوم .. المزيد..
يعتبر ورق الجدران من أهم العناصر المضافة على الديكور فهو اختيار يثري البيت ويضفي عليه الأناقة والفخامة والحيوية فيبعدنا عن طلاء الجدران والتصاميم .. المزيد..
في الماضي لم يأخذ المطبخ حقّه في تصاميم ديكورات المنازل حيث كان يتم التركيز بشكل أساسي على ديكور غرفة المعيشة والاستقبال وغرف النوم، لكن في الآونة .. المزيد..
تلعب غرفة النوم دوراً أساسيّاً في حياة الإنسان النفسيّة وبشكلٍ خاص قبل النوم وخلال ساعات الاستيقاظ الأولى، لهذا ينبغي عليك أن تهتم بتصميمها بشكلٍ .. المزيد..
تحتلّ غرف المعيشة الركن الأهم في المنزل، فهي المكان الذي يجتمع فيهِ أفراد العائلة أغلب الوقت لممارسة مختلف الأنشطة المنزليّة، لهذا من الضروري أن .. المزيد..