Top
تُملَى علينا كل يوم العديد من القصص التي تحكي كيف أنَّ العالم يسير نحو الهاوية، حيث تنهال علينا أشكال الفظائع كافة من كل حدب وصوب، وتضفي على أكثرنا .. المزيد..
عندما تفكر في حياتك، هل تُقدِّرها؟ هل تتمكَّن من الاستمتاع باللحظة التي تعيشها؟ وهل تمتن للحياة عموماً؟ إذا لم يكن هذا هو الحال، فما الذي يتعيَّن عليك .. المزيد..
ليس هناك ما هو أكثر إحباطاً من أن تكون عالقاً في الروتين، وتحاول مواكبة عجلة الحياة، وتجد نفسك أنَّك لا تبرح مكانك، فتشعر أنَّ العالم كله يتحرك وأنت .. المزيد..
يعدُّ هذا العام (2020) نهاية العقد، ويعدُّ هذا الوقت أحد الأوقات الخاصة التي يلتقي فيها الكتَّاب والصحفيون ويقررون "أفضل" و"أسوأ" الأشياء في السنوات .. المزيد..
لا شك أنَّ العالم مكان مليء بالتحديات، حيث تسير الأمور بوتيرة أسرع من أي وقت مضى؛ فنحن نخوض الكثير من المعارك كل يوم، وقد يكون من السهل أن ترهقنا، .. المزيد..
عادة ما يلتزم الناس بقواعد مختلفة في حياتهم، وهنالك مبادئ أساسية يستخدمها ذوو الأداء العالي لتوجيه أفعالهم، ويعدُّونها منطقية بالنسبة إليهم؛ .. المزيد..
"أنت تكملني". تبدو هذه العبارة وكأنَّها عبارة ساذجة من فيلم رومانسي؛ ومع ذلك، نمر أحياناً بتجارب تُشعِرنا بمثل هذا الشعور من الرضا عن الآخر. .. المزيد..
عندما نعاني من الرتابة في حياتنا، فيمكن أن يبدو كلُّ يومٍ وكأنَّه ضبابي، ونحن ببساطةٍ نجتازه لننساه، وعادةً ما يتطلَّب الأمر نوعاً من الانهيار .. المزيد..
إذا كان بإمكانك القيام بشيء واحد لتغيير حياتك، فأول ما ينبغي عليك فعله هو إيجاد شيء يثير حماستك وشغفك، فتستغله من أجل الحصول على المال. هذا الأمر ليس .. المزيد..
تهانينا! لقد نجحتَ في بلوغ العقد الثالث من عمرك، وهذا إنجازٌ يجب عليك أن تفتخر به. أذكُر أنَّ العقود الثلاث الأولى من حياتي كانت مليئةً بمشاعر الشك، .. المزيد..