Top


أحدث المقالات

3 طرق لاستعادة الصور المحذوفة من أي هاتف أندرويد

ربّما قُمْتَ بحذف صورة هامة من هاتفك، أو ربّما قمت بما هو أسوأ من ذلك، لقد كسرت أو أعدت ضبط جهازك وفقدت جميع الصور المخزّنة داخله. فلا بدّ أنّك الآن بحاجةٍ .. المزيد..

إنشاء وكتابة المدوّنات بشكل احترافي

وفقاً لدراسةٍ حديثة، ينشر حوالي 6.7 مليون شخص حول العالم المدونات، ويزداد هذا العدد بسرعةٍ كلّ عام. تُعَد نسبة كبيرة من هذه المدونات شخصيّةً، لكنّ .. المزيد..

كيفية إنشاء صفحة ويكيبيديا، ورش عمل تعاونية عبر الإنترنت

هل يقوم فريقك بتشارك المعلومات التجاريّة بفعالية؟ وهل لديك نظام لتبادل المهارات والإجراءات المتطورة؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فقد حان الوقت للتفكير .. المزيد..

معرفة حالة البطارية في هواتف أندرويد

بمرور الوقت، يواجه معظم مستخدمي الهواتف الذكية مشاكل مع بطاريات أجهزتهم.، ولأنّ البطاريات قابلة للاستهلاك، فإنّ أداءها يتراجع بمرور الوقت. وبعد .. المزيد..

التعامل مع نقد وسائل الإعلام الإجتماعية، حماية سمعتك وكسب ولاء العملاء

"عمل خاص بالهواة!"، تخيّل أنّك قد رأيت للتوّ هذا التعليق السلبيّ للغاية على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بك، ويتعلّق الأمر بعملك. هل تردّ على الفور؟ .. المزيد..

10 نصائح لحماية حسابك المصرفي من الاختراق عن طريق الإنترنت

نحن الآن في القرن الواحد والعشرين حيث لم تكن التعاملات المصرفية في يومٍ من الأيام أيسر مما هي عليه اليوم. أتَذكُر حينما كنت تُضطر إلى خلع البجاما .. المزيد..

ثماني استراتيجيات لبريد إلكتروني فعّال، التواصل بكفاءة وفعاليّة

يُعدّ البريد الإلكترونيّ واحداً من أهمّ أدوات الاتّصال التي نستخدمها، فهو فوريٌّ ولا يحتاج لمجهودٍ كبير وهو مثاليّ للوصول إلى الأشخاص المنتشرين في .. المزيد..

محوّل الملفات File Converter أفضل برنامج تحويل للملفات بجميع الصيغ

إنّ محوّل الملفات File Converter هو مشروعٌ شخصيٌّ مفتوح المصدر بدأ في عام 2014. لقد وضع مبرمج المشروع مئات الساعات في تطوير وتحويل وضبط هذا المشروع بهدف جعل .. المزيد..

أفضل تطبيقات قراءة الكتب الإلكترونية للهواتف المحمولة

الكتاب الإلكترونيّ هو ملفٌّ رقميٌّ لكتابٍ موجودٍ بصيغةٍ إلكترونيّةٍ وليست ورقيّة، ويمكن تخزينه ونقله ونشره بسهولةٍ فائقة كونه موجودٌ على شكل ملف، .. المزيد..

كيفية اكتشاف الأخبار الحقيقية من المزيفة

تندفع سوسن للعمل والهاتف الخلوي في يد والقهوة في اليد الأخرى، وأثناء تصفحها وسائل التواصل الاجتماعي، تجمّدت في مكانها بسبب خبر أنّ شركتها على وشك أن .. المزيد..