Top
إن كان هدفك أن تكون سعيداً، فركِّز على حياتك المهنية؛ إذ يُمضي الكثير من الأشخاص أكثر من نصف ساعات استيقاظهم تقريباً في العمل، وقد يؤثر كونك مُتحفزاً .. المزيد..
لا بدَّ أنَّك صادفت لوحات "موظف الشهر" في المتاجر وأماكن العمل، والتي تظهر أفضل موظف خلال فترة محددة؛ في الواقع، هذا شكل من أشكال التقدير للعمل الشاق .. المزيد..
يوجد دائماً موظفون يشعرون بالتثبيط في أثناء أداء مهامهم في المكتب؛ وحيث يوجد رب عمل سيِّئ، يوجد جمعٌ من الموظفين اليائسين والراغبين في ترك العمل؛ إذ .. المزيد..
عندما يكون الموظفون سعيدين، يصبحون أكثر إنتاجيةً، ويقدمون نتائج أفضل؛ حيث وجدت دراسة أجرتها كلِّية سعيد للأعمال بجامعة أكسفورد (Oxford University’s Said .. المزيد..
في السوق التنافسي اليوم، تحتاج الشركات إلى التركيز على التأكُّد من تفاعل الموظفين، وفي عام 2021، يُعَدُّ تفاعل الموظفين أحد أهم جوانب إدارتهم؛ .. المزيد..
وفقاً لتقرير تدقيق الإنتاجية الأمريكية (American Productivity Audit)، يُكلِّف غياب الموظفين ذهنيَّاً عن العمل الشركات أكثر من 225 مليار دولار سنوياً، عندما حلَّت .. المزيد..
يستعد الموظفون لمواجهة تحديات جديدة مع بداية عودة الشركات حول العالم إلى العمل داخل المكاتب، ويُعَدُّ تحفيز الموظفين خلال هذا الانتقال أمراً بالغ .. المزيد..
يرتبط نجاح الشركة وإنتاجيتها ارتباطاً مباشراً بإنتاجية موظفيها، فإذا كنت على استعدادٍ لتحقيق طموحاتك وتحديد أهدافٍ كبيرة والحصول على الزخم .. المزيد..
لا ترتكب الخطأ المعتاد وتظن أنَّ معاملة الموظفين بإنسانية تؤثر سلباً في أرباح شركتك. قد لا يبدو الأمر جديداً، ولكنَّ من الجدير بالذِّكر أنَّ معاملة .. المزيد..
عندما يسيطر الإرهاق النفسي على بيئات العمل، فقد تلعب علامات التقدير دوراً حاسماً في تحفيز الموظفين كما يمكن للتعزيز الإيجابي أن يخلق شعوراً .. المزيد..