Top
لا يخفى على أحد أنّ أسباب نجاح أي شركة أو مؤسسة هو التعاون المشترك بين الموظفين والتكامل بينهما، والرقابة الذاتية واحترام مدير الشركة، إلا أن هناك سبب .. المزيد..
يعتقد البعض أن تحفيز الموظفين يرتبط بتقديم الحوافز المالية فقط، لكن بالتأكيد هذا الاعتقاد خاطئ، فهناك طرق أكثر فاعلية يمكن استخدامها لتحفيز .. المزيد..
للموظفين في أي شركة أو مؤسسة دور كبير في نجاح واستمرار الشركة، فالحالة المعنوية لدى الموظفين تنعكس على إنتاجيتهم في العمل واستمرارهم فيه، سنقدم في .. المزيد..
إنّ جمع الموظفين تحت راية واحدة وهدف موحد وتحفيزهم لبذل مجهود جماعي هو اختبار حقيقي لثقافة المؤسسة ومهارات المدير في القيادة، فالتعاون ضمن بيئة .. المزيد..
من أهم مزايا الإدارة الناجحة تقديرها لجهود موظّفيها وتحفيزها لهُم كي يُتابعوا التقدُّم ويستمروا بنفس العطاء الذي يقدّمونه للشركة، فالشُّكر .. المزيد..
لكل من صاحب العمل و الموظف طموحه الخاص و بالطبع فكل موظف يريد أن يصبح صاحب عمل في يوم من الأيام إلا إذا وجد في عمله ما يغنيه عن القيام بتلك الخطوة التي تحوي .. المزيد..
جميع المديرين، مهما كان موقعهم في التسلسل الهرمي للشركة، تقع على عاتقهم مسؤولية السعي باستمرار للوصول إلى الأداء المحسن، في أنفسهم، وفي الفرق التي .. المزيد..
الدافعية ( التحفيز) هي القوة الدافعة التي تحركنا في اتجاه تحقيق الهدف الذي نصبو إليه، هناك عدة طرق لرفع معدل الدافعية عند الفرد. وذلك من خلال التدريب على .. المزيد..
تعتبر الحوافز أداة طبيعة ومهمة في أيدي القيادات الإدارية والمشرفين الإداريين في أي منظمة، حيث يمكن استخدامها لتؤدي وظيفة مهمة في تنظيم سلوك .. المزيد..
قد لا يكون اجتهادك في العمل وتفانيك في أداء المهام التي يوكلها رؤساؤك إليك كافيين لتجني ثمار اجتهادك في العمل بدأب وإخلاص، فالبعض يظن أنه اذا كان .. المزيد..