Top
أصدرت شركة "بيسكيل" (PayScale) تقريرها السنوي الثامن المعمق "كومب إن كلتشر" (Comp is Culture) عن أفضل ممارسات التعويض. شارك في التقرير 7700 فرداً، منهم 5136 في الولايات .. المزيد..
يمكن أن تعني المشاركة كثيراً من الأمور المختلفة، لكن في مجال التحليلات، فتكون عبارة عن بيانات يحصل عليها المرء من استطلاعات سنوية للمشاركة. لقد كانت .. المزيد..
إنَّ التلعيب الذي يُطبَّق ويُدرَّس على نطاق واسع في مختلف بيئات التعلم ليس استراتيجية جديدة للشركات، كما لا علاقة له بألعاب الفيديو أو أجهزة التحكم؛ .. المزيد..
في عالم الموارد البشرية والإدارة، غالباً ما نناقش مشاركة الموظفين وكيفية تحسينها، ومضار مستويات مشاركة الموظفين المنخفضة؛ فهذه المعلومات .. المزيد..
تساعد شركتي العملاء على تقليل معدلات دوران العمالة أو زيادة أداء الموظفين باستعمال التحليلات التنبؤية. نحن نحدد خلال هذه المهمات بيانات الموظف .. المزيد..
أكثر من مليوني شخص يتركون وظائفهم كل شهر؛ والسبب الأول هو جودة العلاقة التي تربطهم بمديرهم المباشر. من المنطقي أن يكون للمديرين تفاعلات يومية مع .. المزيد..
ما هو الشيء الوحيد الذي يكرهه الموظفون أكثر من أي شيء آخر؟ إنَّه التغيير؛ فحتى ولو كانوا منفتحين على التطور، وداعمين للتغيير ويُحبُّونه ويتبنَّونه، .. المزيد..
أثارت دراسة أكاديمية حديثة بعض الاهتمام؛ إذ أشارت إلى أنَّ برامج المكافآت قد تُخلِّف تأثيرات جانبية تحفيزية سلبية، وقد تؤدي إلى انخفاض الإنتاجية. .. المزيد..
إن تكلَّمنا عن عملية تقدير الموظفين من وجهة نظر من يقوم بالترشيح؛ كالمشرف، أو الزميل، أو حتى الموظف؛ فهناك نقطتان يجب أخذهما في الحسبان:.. المزيد..
يُعَدُّ التطوع - في جميع الأوقات - أفضل طريقة شائعة للشركات لإثارة اهتمام الموظفين بأهدافها، فهو لا يمنح الموظفين إحساساً بالتأثير الشخصي .. المزيد..