Top

أحدث المقالات

عشرة أشياء تتعلمها حين تبدأ عملك الخاص

جيمس ألتشر عصامي أمريكي، كان موظفا مترفا في نعيم الوظيفة الثابتة ثم تركها ليركز على شركته الخاصة، ثم تعلم عدة أشياء من هذه التجربة سردها في مقالة، .. المزيد..

عشر خطوات لتبدأ مشروعك الخاص

لعل السؤال الملح هو كيف لك أن تبدأ مشروعك الخاص، اوجز لكم بعض الخطوات التي  تساعدكم على تحقيق هذا الهدف... المزيد..

السرّ وراء نجاح المشروعات الصّغيرة

يقول Robert Reid المساهم والرئيس التنفيذي في شركة Intacct: لقد طُلب مني كثيراً أن أفصح عن الطريقة السحريّة لبناء مشروعات ناجحة سواء أكانت صغيرة أم متوسطة .. المزيد..

5 قواعد للحصول على أفضل طريقة عرض لمشروعك

هذه المقولة لـ وولدن لايفيد هي ما جعلتني أتأخر في انتظار هذا الغد لإكمال هذه المقالة، لا يهم الأن المهم أنها اكتملت ... المزيد..

مشروعك ناشئ؟.. إليك العوامل الأساسية للفت أنظار المستثمرين

إزدهر مجال ريادة الأعمال في العالم العربى بشكل كبير في السنوات القليلة الماضية حيث حظي على إهتمام واسع من كبار رجال الأعمال والمستثمرين... المزيد..

7 دروس يجب أن يتعلمها رواد الأعمال الصغار

أصبحت ريادة العمال أحد أهم أنواع الحياة المهنية التي يمكن أن يمر بها الباحثي عن الوظائف أو المفكرين في إقامة مشاريعهم الخاصة وقد قامت قناة ABC الأمريكية .. المزيد..

كيف تدعم مشروعك بقرض بنكي؟

إن تأسيس أي مشروع مهما كان صغيرا، مهمة لا يستهان بأعبائها. إذ يلزم في بادئ الأمر توفير مقدار جيد من المال يكفل لك انطلاقة قوية. لكن البنوك لا تكون متحمسة .. المزيد..

خطوات للتغلب على فشل المشاريع

الكثير من رواد الأعمال الطموحين لا يرون أبعد من أقدامهم، فحين يتعلق الأمر بمشاريعهم الصغيرة تجدهم يدافعون عنها بشراسة متجاهلين أحيانا أنها لن يكتب .. المزيد..

نصائح للصمود في أسلوب راق في وجه تكتيكات المقابلة الصعبة..

لقد قرأت الكتب و أجريت الدراسات و قد عرفت ماذا تتوقع و تركت انطباعا جيدا على مسؤولي التوظيف من قسم الموارد البشرية و كذلك على المدراء التنفيذين. لقد .. المزيد..

ثلاثة مقالات في المشاريع الصغيرة و طرق ادارتها

المقالة الأولى : مشروعك الصغير كيف تنجح في إدارته ؟ يحكى أن احد الأثرياء في الولايات المتحدة الأمريكية أعلن عن تقديم منحة مقدارها عشرة آلاف دولار لمن .. المزيد..