Top


في كثير من الأحيان، يجد الموظفون أنفسهم عاجزين عندما يتعلق الأمر بمساءلة المديرين عن قيم الشركة. وفي حين أنَّ سياسة الشركة يجب أن تحمي المكاسب وتحمل .. المزيد..
يقول الكاتب "سيمون سينك" (Simon Sinek): إنَّ الوقت قد حان ليتوقَّف كلٌّ من المؤسسات والأفراد عن التركيز في كسب المنافسة، والتعلُّم منها بدلاً من ذلك، فمن خلال .. المزيد..
تعتمد كل حملة علاقات عامة ناجحة على الثقة، ولكن إذا كنت ترغب في التواصل مع قاطني جمعيات رعاية المسنين، فإنَّ أهمية الثقة تكون أعلى؛ وكلما زادت قدرتك .. المزيد..
يوفِّر العمل الحر إحدى أفضل الطرائق لكسب المال وفقاً لشروطك الخاصة التي تحددها أنت؛ حيث يعني أن تصبح شخصاً مستقلاً؛ أن يكون عملك معتمداً على إبرام .. المزيد..
عند سؤال 10 رواد أعمال مختلفين عمَّا يجعل القائد عظيماً، تحصل على 10 إجابات مختلفة؛ ومع ذلك، هذا لا يعني وجود صفاتٍ محددةٍ تجعل رائد الأعمال عظيماً، .. المزيد..
يجب أن تبني مشروعك التجاري بذكاء، فكما يقول المثل: "افعل كل شيء في وقته؛ لأنَّ فعل شيئين في وقتٍ واحد سيسبب ضغوطات نفسية"... المزيد..
لقد شاهدت على الأرجح الكثير من أرباب العمل يتحدثون عبر وسائل التواصل الاجتماعي كيف أنَّهم تمكَّنوا من تأسيس شركات كوتشينغ أو استشارات أو تسويق تبلغ .. المزيد..
غالباً ما يتعامل الانطوائيون مع العالم بطريقةٍ مختلفة عن نظرائهم الاجتماعيين، وهذا ينطبق على كل شيء؛ ابتداءً من سلوكاتهم في علاقاتهم الاجتماعية، .. المزيد..
يعتمدُ نجاح الشركات على القدرة على انتقاء موظفين موهوبين وأكفاء، ولتحقيق النمو، يجب بناء فريق من أفرادٍ يمتلكون المهارات المطلوبة، وعلى الرغم من .. المزيد..