Top

مقالات النجاح

8 وظائف قديمة غريبة لن تصدق أنها وجدت من قبل!

إنّها عودة بالزمن للوظائف القديمة والغريبة للأيام الخوالي... المزيد..

8 خطوات بسيطة تساعد شركتك على الانطلاق من خلال "إنستغرام"

يستخدم أكثر من 500 مليون إنسان الإنستغرام كل يوم، وتستخدم حوالي 5 ملايين شركة الإنستغرام لسرد قصصها بشكلٍ مرئي، والتواصل مع جماهيرها، وبناء علامتها .. المزيد..

5 طرق لزيادة زوّار موقعك الإلكتروني باستخدام ترويج المحتوى

إذا كنت تقضي الوقت في إنتاج محتوى ذي جودة عالية لا في ترويج هذا المحتوى فأنت تخسر بذلك لعبة التسويق بالمحتوى، فالهدف من التسويق بالمحتوى هو بناء .. المزيد..

4 طرق لتنشئ محتوى جيّد ويحظى بالانتشار

"لا يمكنك أن تُصدِّق ماذا حدث بعد ذلك! لقد كنت أصرخ عندما كانت الساعة 3:21! فما قاله بعد ذلك أصاب الجميع بالذهول". أنا على الأرجح سأصدِّق ما حدث، ولن أصرخ، .. المزيد..

4 طرق لاستخدام شخصيات العملاء المستهدفين لتحسين عملك

أُجري حالياً مقابلاتٍ مع مرشّحين يتقدّمون للعمل في منصبٍ مرتبطٍ بالتسويق، وأحد الأسئلة التي أحب أن أطرحها: "مَن تتابع من عمالقة التسويق، ولماذا؟". .. المزيد..

خمسة طرق لتحويل حسابك على إنستغرام إلى آلة لجني الأرباح

بينما اكتسب تطبيق الإنستغرام سمعة المكان المثالي للجوء إليه إذا كنا نريد أن نرى صور زهور جميلة، أو أردنا أن نقرأ الاقتباسات ونشاهد غروب الشمس، كانت .. المزيد..

5 طرق للتسويق عبر البريد الإلكتروني لتحسين ترتيبك على محركات البحث

ما علاقة البريد الإلكتروني بتحسين محركات البحث؟ قد لا ترى للوهلة الأولى علاقةً بين هاتَين المنصَّتَين، ولكنَّ البريد الإلكتروني في الواقع يساعد .. المزيد..

بناء الألفة مع الزبائن: منح زبائنك القيمة التي لم يشهدوا مثلها

ليس ثمَّة على الأرجح مديرٌ أو قائد يمكن أن يقول إِنَّه لم يكن ملتزماً تقديم خدمةٍ رائعةٍ إلى الزبائن، وقد يكون قادراً على عرض صورٍ ورسومٍ بيانية تثبت .. المزيد..

كيف تحافظ على التنظيم في حملاتك التسويقية؟

هل أنت واحدٌ من العديد من أصحاب الشركات والمسوِّقين الذين يعتقدون أنَّ إطلاق المنتجات هو الوقت الوحيد لإطلاق الحملات التسويقية؟ إنَّ كلَّ إجراءٍ .. المزيد..

الاستراتيجية التسويقية التي ستغير قواعد اللعبة للشركات الناشئة

إذا نظرنا إلى أي رصيفٍ، أو صفٍّ دراسيٍّ، أو مطعمٍ، أو غرفة انتظار فسنرى كيف أضحت التكنولوجيا تسود مجتمعاتنا، حيث يَذكُر أكثر من نصف المستهلكين أنَّهم .. المزيد..