Top


أحدث المقالات

كيف تحول زبائنك إلى سفراء لعلامتك التجارية؟

"عميلان مخلصان، أفضل من عميلٍ مخلص". قد يكون من الصعب الاعتناء بعملائك الحاليين واجتذاب آخرين جدد عندما تدير عملك بنفسك، بالإضافة إلى الاهتمام بعملك .. المزيد..

6 نصائح لقيادة الموظفين عن بعد

أثَّر انتشار كوفيد-19 والأحداث المرتبطة به في حياة ملايين الناس، إذ سواءً كنت تخطِّط لإجراء مقابلاتٍ في غرفة المؤتمرات أم لتناول الغداء مع زملاء .. المزيد..

10 دروس في العمل يقدمها إليك طفل

زوجتي واحدةٌ من أولئك الذين يعملون من الفجر وحتَّى حلول المساء، وغالباً تكون سعيدةً دون أن تبذل أيَّ جهدٍ يُذكَر. لذا عندما رأيتها متكوِّرةً في سريرها .. المزيد..

هل تتحول الشركات إلى العمل من المنزل بصورة دائمة؟

يمكن لفيروس كورونا تغيير أنماط العمل بشكلٍ دائم، فعند فتح مجال العمل من مكاتب الشركة مرَّةً أخرى، قد تجد الشركات التي أُرغِمت على قبول العمل عن بعدٍ .. المزيد..

كيف يمكنك كقائد تعلُّم تقبُّل الخلاف الصحي؟

تعلِّمك إدارة الشركة آلاف الدروس الجديدة يومياً، ولكن هناك درسٌ واحدٌ يبرز لي من السنوات الماضية، وهو: أهمية تقبُّل الخلاف الصحي بدلاً من تجنُّبه. .. المزيد..

9 أماكن عمل قليلة التكلفة لتنطلق في ريادة الأعمال

تستيقظ صباحاً، ثمَّ تذهب إلى العمل؛ ولكن أين تذهب إذا كنت قد بدأت للتوّ نشاطاً تجارياً جديداً؟ من الممكن أنَّك تعمل من على أريكةٍ في المنزل؛ ولكن إذا .. المزيد..

لماذا تحتاج إلى موقع ويب لأعمالك الصغيرة؟

يمكنك اليوم إيجاد موقع إلكتروني لكلِّ شيءٍ تقريباً، بدءاً من حملات التمويل ووصولاً إلى صفحات محبي الحيوانات الأليفة؛ ولكن لسببٍ ما، تأخَّر ما .. المزيد..

الإدارة أم القيادة: أيُّهما أفضل؟

لا يعني بالضرورة كونك مديراً جيداً أنَّك قائدٌ جيد، فنحن نواجه العديد ممَّن يخلطون بين كلا المفهومين؛ وهذا أمرٌ مُحبِط. يساعدك معرفة الفارق بين .. المزيد..

عقد العمل كموظف مستقل: 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها

تشير الأبحاث إلى أنَّ 58٪ من العاملين المستقلين لا يُدفَع لهم لقاء عملهم، وذلك وفقاً لرابطة الشركات الصغيرة في المملكة المتحدة. قد يساعد امتلاك عقدٍ .. المزيد..