Top


الاختلاف بين نائب المدير ومساعده يكمن في التسلسل الهرمي والواجبات الوظيفية، وفي كثير من الأحيان، وعلى الرغم من الاختلاف في التسمية إلا أنَّه يتم .. المزيد..
لا يوجد شيء أهم من التواصل مع الأشخاص الذين نهتم لأمرهم، فمعظم الناس يصبحون أكثر سعادة عند قضاء الوقت مع عائلاتهم وأصدقائهم، وإذا فكرت قليلاً في أسعد .. المزيد..
ليس غريباً أن يصبح الإنترنت في أيامنا هذه مصدراً من مصادر الدخل، فبعد دخوله في جميع مفاصل الحياة وتفرعاتها الاجتماعية والدراسية والمهنية، أصبحت .. المزيد..
من المؤكد أنَّ لديك علامات تجارية مفضلة، سواء في الملابس أم الأجهزة الإلكترونية أم السيارات أم أي شيء تقوم بشرائه، وتُسارع دائماً إلى البحث عنها في .. المزيد..
سواء كنت مديراً جديداً أم تسلَّمت منصباً وتولَّيت فريقاً، فأنت تحتاج إلى وضع استراتيجيات خطتك للنجاح؛ إذ لا تتعلَّق إدارتك الفعَّالة للفريق بصفتك .. المزيد..
بصفتك مديراً، أنت تتعامل مع المشكلات كل يوم، وقد تستخدم تجربتك السابقة والمعلومات المتوفرة وخبرة فريقك لتحديد الحل وتنفيذه، وغالباً ما تكون .. المزيد..
طوال الخمسين عاماً الماضية كان نجاح الشركات مرتبطاً بفاعلية قمع تسويقها، وكان المفهوم بسيطاً، وهو جذب أكبر عدد من الزبائن المحتملين في بداية القمع .. المزيد..
تؤدي عملية تأهيل الموظفين دوراً أساسياً في الاحتفاظ بهم، وتساعد الموظفين الجدد على الشعور بأنَّه مرحب بهم داخل مؤسستك. تمتلك الشركات معظمها نوعاً من .. المزيد..
في ظل التغيرات الاقتصادية المتسارعة التي يشهدها العالم اليوم نجد أنفسنا أمام مرحلة لا تعترف بالحدود القومية "السياسية، والاقتصادية، والاجتماعية، .. المزيد..