Top


إن من يدخل في دائرة الجودة يعلم أكثر من غيره أن الرضاء الكامل للعميل هو محور تطور أداء المنتج والعنصر الحاكم في نجاح أي منشأة‏،‏ وواقع الأمر أن أية .. المزيد..
هل شعرت مؤخرا بأنك وصلت إلى الحافة في وظيفتك وأن حياتك العملية على شفا الانهيار؟ حسنا، من المؤكد أن هناك أسبابا قوية دفعتك للإحساس بهذا الشعور. .. المزيد..
يجدر بك إعادة النظر في علاقتك مع مديرك. هل يمكنك تحسينها بشكل أو بآخر؟ وما طبيعة الدروس التي تود الاستفادة منها مع مديرك التالي؟.. المزيد..
ندرك جميعنا أننا بغير التفوق على منافسينا، لن نحصل على أكثر من هامش المكاسب التي يحصلون عليها. ومن دون أن نظهر لعملائنا الأمور التي تميزنا وتجعلنا نبدو .. المزيد..
ينتظر معظم القادة من موظفيهم إظهار المزيد من الإبداع والابتكار والتغيير، ويرغبون في أن تكون عقلية صاحب العمل هي القوة الدافعة للقرارات والإجراءات .. المزيد..
من المؤلم للكثير من رواد الأعمال أن يجدوا موظفيهم يجلسون على مكاتبهم، في انتظار شيء ما أن يحدث “كانتظار قدوم عميل للشراء” أو انتظار طلب المدير .. المزيد..
كلنا تعاملنا مع مختلف الأنواع من المدراء ولكن ما الذي يميز كل منهم عن الأخر، البعض منا كان محظوظة لتعامله مع مدير متفاهم يقدر و يحترم العاملين معه و .. المزيد..
وارين بافت عصامي بحق، بدأ من أول السلم بشركة متواضعة، تحولت اليوم لتكون حوتا عملاقا مترامي الأطراف. نعم، وارين صادف في تجارته بعضا من الحظ السعيد، لكن .. المزيد..
المؤلفان (جيمس والدرووب و تيموثي بتلر، من خريجي مدرسة هارفارد للأعمال) يقديمان طريقة جديدة للتحفيز الذاتي وللتشجيع الداخلي ولمحاولة تيسير الحل .. المزيد..
سردت الكاتبة الاسترالية بيل بيث كووبر ثمانية أخطاء لا إرادية، يقع فيها عقل كل منا بدون وعي، بشكل يومي، في مقالة لها حققت شهرة كبيرة جعلتها ضمن أكثر .. المزيد..