Top


يعد فن الخطابة والتحدث أمام الجمهور وإتقان العروض التقديمية، من الطرق الأكثر حيوية للتأثير في الآخرين، فضلاً عن بناء بصمتك الشخصية. وكي يكون عرضك .. المزيد..
تنصح كل من: روز إيرنست- مديرة التزويد الوطني، وتارا وايبورني- مسؤولة التوظيف في برنامج  الشركاء (جي 10-G10 Associates Program)، الخريجين الجدد بأن يتعلموا أصول .. المزيد..
إن طبيعة الثقافة التي تسود أجواء المؤسسة، تؤثر إلى حد بعيد بمسألة ترك الموظف لعمله. فحين تعاني المؤسسة من ضعف الإدارة بأي ناحية منها، ينعكس ذلك على سير .. المزيد..
لا يمكن لأي مؤسسة أن تنجح في تحقيق أهداف غير موضوعة في استراتيجيتها أساساً؛ فالنجاح لن يكون حليفها في هذه الحالة. ومما لا شك فيه أيضاً، أن الاستراتيجيات .. المزيد..
لعلك سمعت أن التوتر ينجم عن إجهاد المرء في عمل يكرهه، في حين يعبر الشغف عن العمل الذي يحبه الإنسان. لكن هناك الكثير من الأشخاص الشغوفين، ممن يجهدون .. المزيد..
انطلاقاً من الاعتراف بالأخطاء التي يرتكبها المرء في حياته الوظيفية، يمكن تشخيص طبيعة المعوقات التي تحول دون نيله الترقية التي ينتظرها. فالتأخر على .. المزيد..
قد تتعرض الشركات لتقلبات عدة، لكنها تستمر في العمل بالرغم من ذلك، بفضل فريق من الموظفين ذوي الكفاءة العالية، فضلاً عن القيادة السليمة. وهي من المهارات .. المزيد..
بعد أن أنشات شركتك الجديدة، وخططت نموذجاً للأعمال تتبعه خلال السنوات القليلة المقبلة من حياتك العملية. ووظفت فريقاً من الموظفين الموهوبين .. المزيد..
ينبغي لك أن تكون واثقاً بنفسك، وقادراً على البروز في عملك مهما كانت طبيعة الدور الذي تؤديه، أو الموقع الذي تشغله. إذ بصرف النظر عن المرتبة التي تعمل .. المزيد..
عند تقديم عرض (باور بوينت- (PowerPoint بمحتوى غير مثير للاهتمام، فإن انتباه المشاهدين سيقل تدريجياً بعد الدقائق الـ10 الأولى، إلى أن يفقدوا اهتمامهم .. المزيد..