Top

أحدث المقالات

كيف يساعد عقلك الباطن على حل المشكلات ؟

حينما تبدأ فى مخطط المشكلة والحل ، فإنك لست بمدونه فى الورق فحسب، بل أيضا أنت باعث برسالة إلى عقلك الباطن - فى اللاوعي ، طالبا منه الاشتغال بالمشكلة حتى .. المزيد..

- الاداء – - ادارة – اهداف - معايير - في ضوء توجيهات رئيسنا الشاب للحكومة الجديدة في سورية الجديدة عبد الرحمن تيشوري

- الاداء – - ادارة – اهداف - معايير - في ضوء توجيهات رئيسنا الشاب للحكومة الجديدة في سورية الجديدة عبد الرحمن تيشوري لا زلنا حتى الان نعمل بلا .. المزيد..

الثقافة الحكومية السائدة والمسيطرة - عبد الرحمن تيشوري

(الثقافة الإدارية الحكومية ) مقاومة الانفتاح والشك حيال  التغييرومحاربة الكفاءات وانتظار مايأتي من الاعلى عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا .. المزيد..

علاقات العمل الناجحة ... مسيرة إستثمار وتفاعل

يستغرق تأسيس علاقات جيدة في مكان العمل أو المكتب وقتاً وجهداً، لكن تلك الجهود يمكن أن تأتي ثمارها لاحقاً. في الحقيقة، تعتبر القدرة على تعزيز ونمو .. المزيد..

كيف نحقق السعادة في العمل؟

عندما تحقق لنا أماكن العمل التي ننتمي إليها بعداً معنوياً إيجابياً في حياتنا يتجاوز مجرد الحصول على "الراتب"، فإن هذا سبب مهم من أسباب السعادة في .. المزيد..

أخلاقيات العمل والعلاقات العامة

العلاقات العامة الناجحة تبدأ من بيئة المؤسسة الداخلية، ثم تنطلق بعد ذلك نحو البيئة الخارجي، إنّ توافر الرغبة الصادقة في بناء نظام أخلاقي متميز، .. المزيد..

كيف تكتشف ما في نفوس الآخرين وأنت صامت؟

هذا بحث من الأبحاث الهامة التي يحتاج إليها المدربون والدعاة والمعلمون وكل من له عناية في التربية والإشراف والإدارة والمتابعة. سبع إشارات لها أهميتها .. المزيد..

المدخل في العلاقات العامة

سنحاول معرفة ما هي العلاقات العامة من خلال هذه الأسطر وما هي أهمية العلاقات العامة، إلى جانب الأدوات الممكن إستخدامها في العلاقات العامة. .. المزيد..

10 طرق لتجني ثمار عملك الجاد

قد لا يكون اجتهادك في العمل وتفانيك في أداء المهام التي يوكلها رؤساؤك إليك كافيين لتجني ثمار اجتهادك في العمل بدأب وإخلاص. فالبعض يظن أنه اذا كان الموظف .. المزيد..

الادارة نتائج وارباح وليس بطولا ت شخصية وخسارات

الادارة بالاهداف والنتائج الادارة نتا ئج وليس بطولات شخصية عبد الرحمن تيشوري   اسلوب اداري يشترك فيه الرئيس والمرؤوسين في كافة المستويات .. المزيد..