Top

أحدث المقالات

مقومات الدولة الحديثة ونصيب سورية منها - عبد الرحمن تيشوري

مقوّمات الدولة الحديثة ونصيب سورية منها ·       عبد الرحمن تيشوري ·       شهادة عليا بالادارة دبلوم .. المزيد..

اصلاح وتجديد الادارة الحكومية - عبد الرحمن تيشوري

مجالات تجديد وإصلاح  الإدارة الحكومية عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة    * إصلاح الخدمة المدنية: تعيين وترقية وعدم تسييس الخدمة .. المزيد..

متى نشهد سياسيين منحدرين من الادارة

متى نشهد سياسيين منحدرين من الإدارة ؟                            عبد الرحمن .. المزيد..

- دور الدولة الجديد في النشاط الاقتصادي والاجتماعي والاداري

- دور الدولة الجديد في النشاط الاقتصادي والاجتماعي والاداري عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة   إن التوجهات الجديدة في الاقتصاد والمال .. المزيد..

جودة حياة العمل واهمية اشاعة هذه الثقافة في مؤسساتنا

جودة حياة العمل واهمية اشاعة هذه الثقافة في مؤسساتنا وشركاتنا عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة مقدمة في عام 1970 بدء الاهتمام بجودة حياة .. المزيد..

ادارة الجودة الشاملة - عبد الرحمن تيشوري

إدارة الجودة الشاملة ( الكلية ) عبدالرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة الـمـقـدمـة إن حدة المنافسة والتطورات في عالم الأعمال وما يصاحب ذلك من .. المزيد..

الاصلاح يستلزم حرية الاعلام ومكافحة الفساد المالي والاداري والسياسي

  ان احداث تغييرات في بيئة الادارة السورية يستدعي بالضرورة تدخل سياسي كبير لفرض الاصلاح المطلوب وزرع خريجي الادارة في مواقع الاصلاح .. المزيد..

يجب وضع توصيف جديد لكل الجهت العامة يأخذ بعين الاعتبار معايير الكفاءة

  يجب وضع توصيف جديد لكل الجهات العامة حيث تحصل العجائب والكوارث اليوم تحت عنوان الفئة الاولى عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة مجالس .. المزيد..

جودة حياة العمل - عبد الرحمن تيشوري

جودة حياة العمل واهمية اشاعة هذه الثقافة في مؤسساتنا وشركاتنا عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة مقدمة في عام 1970 بدء الاهتمام بجودة حياة .. المزيد..

الادارة الناجحة تحقق كل شيء لكن دعوها تعمل - عبد الرحمن تيشوري

المشاكل التي تعاني منها الادارة العامة والوظيفة العامة في سورية عبد الرحمن تيشوري شهادة عليا بالادارة   تحليل الوضع الراهن ادارة .. المزيد..