Top

مقالات النجاح

6 أخطاء شائعة للعمل في المنزل حاول أن تتجنّبها

العمل في المنزل هو الخيار الأمثل للكثير من الأشخاص للحصول على إنتاجية أكبر، إلا أنّه خلال العمل في المنزل يقع الموظفين بأخطاء كثيرة قد تنعكس بشكل سلبي .. المزيد..

10 مزايا للعمل في المنزل تعرّف عليها

هناك اختلافات كثيرة حول فكرة العمل في المنزل، إلا أنّ معظم الآراء تصب في أن فكرة العمل في المنزل فكرة ناجحة وقد لاقت قبولاً وترحيباً كبيرين في السنوات .. المزيد..

9 طرق سهلة لجني المال دون الخروج من المنزل

الكسل ليس بالضرورة مناقضاً لجمع المال، هناك أناس كسبوا المال ومنهم من صار ثرياً من دون أن يضطر لمغادرة فراشه، هنا لائحة ببعض الطرق التي استخدموها .. المزيد..

أفضل أفكار العمل من المنزل للأبوين

إنّ ميّزات العمل من المنزل هي واضحة لدى الجميع، لكن كوالد أو والدة، فهُم قد يُجبرون على هذا العمل من المنزل بشكلٍ خاص. إذا كان عليك العمل، فالقُدرة على .. المزيد..

العمل من المنزل مابين الإيجابيات والسلبيات

مع الأعداد المتزايدة من الموظفين الذين أصبحوا يبحثون عن فرص عمل تحقق لهم أفضل توازن بين حياتهم والعمل والزيادة التي طرأت في عدد الشركات التي أصبحت .. المزيد..

4 نصائح بسيطة من خبراء العمل من المنزل لتظهر بمظهر المحترفين

من المعروف أن العمل من المنزل ليس بتلك البساطة التي يتخيلها البعض، فالعمل هناك أيضا يحتاج إلى عزيمة وإلى قوة في مواجهة التحديات و العقبات التي تواجهنا .. المزيد..

4 أفكار رائعة لجعل مكتب العمل جذابا للعمل

لطالما أمنت بأن وسط العمل له تأثير رئيسي ومباشر على العاملين فيه، فالوسط الذي تتوفر فيه شروط التنظيم والنظافة والهدوء وحتى المحبة والحماس، يجعل .. المزيد..

7 قواعد تجعل من عملك في المنزل منظماً ورائعاً

العمل على الويب من المنزل لم تعد فكرة و حلما في قصص الخيال، إنه واقع جديد فرضته الأقدار بعدما تشجع الشباب من كل أنحاء العالم على جعله واقعا، في عالمنا .. المزيد..

4 خطوات ليكون مكتب العمل في المنزل أكثر إنتاجيا

العمل الحر … من منكم ينوي اقتحامه؟ أو من منكم يعمل من منزله منذ مدة؟ إنه عمل ممتع لكن إذا توفرت شروطا معينة وقد تحدتت في مقالة سابق عن “4 أفكار رائعة .. المزيد..

العمل عن بعد

  تمد هذه القائمة كبار المدراء بمقدمة لمن يريد منهم تنفيذ نظام العمل عن بعد في المؤسسة لأول مرة, إما بوصفه خطة تم الترتيب لها, أو كاستجابة خاصة .. المزيد..