Top


مقالات النجاح

7 سلوكيات خاطئة تجنبها حتى تحافظ على زواجك

من الطبيعي أن يمرّ الأزواج بمرحلة تكثر بها المشاكل والخلافات لكن من غير الجيد أن تستمر هذه المرحلة لفترة طويلة حتى لا تنعكس سلباً على العلاقة الزوجية .. المزيد..

كيف تحافظين على أنوثتكِ أمام زوجك مدى الحياة

الأنوثة هي الصفة الأساسيّة التي يجب أن تتميّز بها كل امرأة وأن تحافظ عليها وبشكلٍ خاص أمام زوجها، وذلك لكي تحافظ على محبتهِ وعشقهِ لها مدى الحياة، ولكي .. المزيد..

7 نصائح للتعامل مع شريك الحياة بشكل صحيح

من منّا لا يتمنّى أن يعيش حياة زوجية سعيدة وأن يكون مرتاح النّفس والبال، هذه الأمنية يتمنّاها جميع المتزوجين لكن وللأسف البعض منهم يرتكبون تصرفات .. المزيد..

8 نصائح تساعد على إدخال السعادة لحياتك الزوجية

المشاكل الزوجية البسيطة واختلاف وجهات النظر وعدم التفاهم على بعض الأمور لا تعتبر سبباً أساسياً لاتخاذ قرار الطلاق، فالحياة الزوجية تحتاج لتضحية .. المزيد..

9 نصائح تساعدك على إنهاء علاقتك العاطفية

قرار الانفصال العاطفي عن الشريك أمر في بالغ الصعوبة، فبعد سنين طويلة من العشرة والذكريات المشتركة يصبح موضوع إنهاء العلاقة مزعج ومربك فتراودك مشاعر .. المزيد..

8 طرق للتوقف عن حب شخص لا يبادلك المشاعر

لقد ألهمت قصص الحب من طرف واحد صناع السينما والكتاب لسنين طويلة فنسجوا منها أحداث درامية شدّت المشاهد وأثّرت به لدرجة كبيرة، لكن في الواقع معاناة .. المزيد..

6 أمراض خطيرة تحدث نتيجة زواج الأقارب

بالرغم من الأمراض الخطيرة التي تحدث بسبب زواج الأقارب إلّا أنّ هذهِ الظاهرة مازالت تنتشر وبشكلٍ كبير في مجتمعنا العربي وذلك نتيجة العادات والتقاليد .. المزيد..

8 أسرار لتحافظي على حب زوجكِ لكِ إلى الأبد

تقل درجات الحب والعشق بعد مرور عدة سنين على الزواج فيبدأ الروتين والملل يسيطر على العلاقة الزوجية وتشعر المرأة بالحزن والألم الشديد لأن ذكريات الحب .. المزيد..

10 أشياء لا يجوز التخلي عنها من أجل الرجل

حتى تعيش المرأة حياة سعيدة لابدّ من أن تتمسك بمجموعة من الأشياء فلا يجوز أن تقوم بالتخلي عنها إطلاقاً من أجل أيّ رجل سواء أكان زوج أو حبيب أو صديق، عندما .. المزيد..

10 أسباب أساسية تقف وراء الطلاق حاول أن تتجنبها

الطلاق كابوس مرعب فهو أسوأ تجربة يعيشها المرء في حياته وللأسف في الآونة الأخيرة ارتفعت حالات الطلاق في مجتمعاتنا العربية وقد احتلت السعودية المرتبة .. المزيد..