Top

أحدث المقالات

طبق اليوم السابع والعشرين من رمضان: الأرز البخاري بالدجاج

تحظى أطباق الأرز في رمضان بشعبيّةٍ كبيرة لسهولة تحضيرها وللقيم الغذائيّة التي تحتويها، فيما يلي سنُعرّفك على طريقة تحضير طبق أرز البخاري بالدجاج. .. المزيد..

طبق اليوم السادس والعشرين من رمضان: الباشا وعساكره

يُعتبر طبق الباشا وعساكره من الأطباق الشهيّة والشهيرة في منطقة بلاد الشام، ويتميّز بنكهته الرائعة التي يعشقها الكبار والصغار، فيما يلي سنتعرّف على .. المزيد..

طبق اليوم 25 من رمضان: المجدرة بالبرغل والبطاطا الحارة

سنُخصص طبق اليوم الخامس والعشرين من رمضان لنتعرف معاً على مقادير وطريقة تحضير طبق ينتمي إلى المطبخ السوري ويتميّز بشعبيتهِ في بلاد الشام بشكلٍ عام، .. المزيد..

طبق اليوم الرابع والعشرين من رمضان: كبسة الدجاج مع السلطة

في اليوم الرابع والعشرين من رمضان سنعرفك عزيزي على طريقة تحضير طبق كبسة الدجاج مع السلطة وشوربة الذرة، هذا الطبق الشهي الذي يحظى بشعبيّةٍ كبيرة في .. المزيد..

وصفات شهية لتحضير أكلات رمضانيّة سريعة ولذيذة

يُعاني العديد من الأشخاص من مشكلة ضيق الوقت في رمضان وعدم القدرة على تحضير الأطعمة التي تحتاج إلى ساعاتٍ طويلة بسبب ظروف العمل أو مشاغل الحياة .. المزيد..

وصفات جديدة لطبخ الدجاج في رمضان

تُعتبر أطباق الدجاج من الأطباق المميزة والتي تحظى بشعبيّةٍ كبيرة بين الصغار والكبار وبشكلٍ خاص خلال شهر رمضان المبارك، لهذا سنرشدك من خلال السطور .. المزيد..

طبق اليوم الثالث والعشرين من رمضان: فاهيتا الدجاج وشوربة الشوفان

تُعتبر الفاهيتا من المأكولات سريعة التحضير والتي لا تحتاجُ إلى جهد أو وقت حتّى تصبح جاهزة لهذا فهي تعتبر خيار مثالي لسيدة المنزل العاملة في شهر رمضان .. المزيد..

طبق اليوم الثاني والعشرين من رمضان: داوود باشا والأرز الأبيض

يتميّز طبق داوود باشا باحتوائهِ على العديد من القيّم الغذائيّة التي تقوّي جسم الصائم وتحميهِ من الإصابة بالضعف والتراجع بسبب الصيام، كما يتميز .. المزيد..

طبق اليوم 21 من رمضان: فطيرة تركية بالدجاج وشوربة الدجاج

تُعتبر فطيرة الدجاج من الفطائر اللذيذة التي تنتمي إلى المطبخ التركي المشهور بأطباقهِ المميزة والتي تحظى بإعجاب الملايين من الأشخاص في العالم، لهذا .. المزيد..

وصفات لتحضير أشهى أطباق الحلو في رمضان

تحظى الحلويات بشعبيّةٍ خاصة في شهر رمضان المبارك، وذلك لدورها في مد الصائم بالطاقة والحيويّة بعد يومٍ طويل من الجوع والتعب، وفيما يلي سنعرفك على بعض .. المزيد..