Top
العلاقة الزوجية هي من أقوى وأهم الروابط التي تجمع بين الرجل والمرأة فيجب ألا تعتقدي بأن هذه العلاقة هي أمر واقع وبأنه من واجب كل منكما فقط تأدية دوره .. المزيد..
أيتها الزوجة المسلمة يا من تنشدين السعادة في حياتك.. يامن كنت أختاً وأماً وزوجة... هذه جملة من النصائح جمعناها لك علها تفيدك وتساندك لتمارسي دورك .. المزيد..
  يقول البعض: إن تغيير طباع الرجل فن لاتقدر عليه إلا المرأة... يخطئ الزوج الذي يعتقد أن بإمكانه تغيير عادات زوجته بين ليلة و أخرى، كذلك تخطىء الزوجة .. المزيد..
  إن قليلاً من التنازل يضمن لـكِ السعادة..فالعناد يـعقد خلافاتك الزوجية! التفاهم هو الأساس الذي تبحر معه سفينة الحياة الزوجية إلى بر الأمان، وعلى .. المزيد..
  من هو صاحب القرار في الحياة الزوجية؟! إذا كنا نتكلم عن "مؤسسة اجتماعية" أي الأسرة..بأنها مبنية على شراكة زوجية، فكيف ينتظر أحد الشركاء أن .. المزيد..
الأب والأم مشغولان بالمشاحنات والاشتباكات اليومية...والأبناء ضحايا للتراشق المستمر بالكلمات، وأحياناً بالأيدي، والنتيجة معروفة، ابن مسلوب .. المزيد..
  يقول الروائي الحائز على جائزة نوبل "وليم جولدنج" في مقدمة إحدى رواياته أن ''من الغباء أن تتخيل النساء أنفسهن مساويات للرجال، لأنهن يتفوقن .. المزيد..
  كثيراً مانرى العديد من الأشياء معرضاً للإصابة بفيروس معين .. ربما يقضي عليه..أو ربما يضعفه ويشتت قواه... وكذلك الحياة الزوجية فهي معرضة للإصابة .. المزيد..
  تختلف مشاعر المرأة فيما له علاقة بالحب والبغض تماماً عن مشاعر الرجل...ولكن هذا لايعني أبداً أن الزوج لايمتلك مشاعر الحب أو الشوق أو البغض...إنما هو .. المزيد..
  الحياة الزوجية هي عبارة عن شراكة وعقد يوقعه الزوج والزوج ليبدآ معاً مشوار الحياة...وكثيراً مانرى بعض المشاكل التي تحدث بينهما وذلك بسبب اختلاف .. المزيد..