Top

أحدث المقالات

لنــخــــتلف بحب

إن الخلاف بين البشر سنة إلهية ماضية إلى يوم القيامة وذلك منشأه إلى اختلاف الطباع والمصالح و الأهواء. و لو لم يكن هناك من خلاف بين الناس لما قال الله عز وجل .. المزيد..

الصدمة العاطفية.... كيف نواجهها

قد تكون الصدمة العاطفية: فقد شخص عزيز، أو شيء ثمين، أو في فشل في دراسة أو عمل، أو في فقدان علاقة صداقة، أو في اكتشاف خيانة أحد المقربين، أو في غيرها من .. المزيد..

الصدمة العاطفية من شخص عزيز عليك

الصدمات العاطفية قد تكون الصدمة العاطفية: فقد شخص عزيز، أو شيء ثمين، أو في فشل في دراسة أو عمل، أو في فقدان علاقة صداقة، أو في اكتشاف خيانة أحد .. المزيد..

كيف نواجه الفراغ العاطفي؟

الكثير من الفتيات المؤمنات يعانين فى عصرنا من الفراغ العاطفى نظراً لظروف عدة لذا وجب التنويه على هذا الامر وايجاد حل عملى من القران والسنة حيث النفس .. المزيد..

مقولات في الحب

الذي يخاف الحب أرق من الذي يخافه.  الحب الحقيقي: هو أن تحب الشخص الوحيد القادر على أن يجعلك تعيسا. أجمل ما في الدنيا: الحب والرغيف والحرية. .. المزيد..

أهمية الصراحة فى فترة الخطوبة

من المهم مناقشة الكثير من المواضيع قبل الشروع بالزواج، حيث أنه من الأفضل أن تكون جميع المواضيع الجوهرية قد تم بحثها وبصراحة متناهية من قبل الشريكين .. المزيد..

ماذا يحدث حقيقة في الدماغ والقلب عند الوقوع في الحب

  كتب الكثير من الشعراء والأدباء عن الأمور التي يمكن أن تحدث في القلب والعقل عندما يقع المرء في الحب، ورغم شاعرية الأوصاف التي تطلق على هذه الظواهر، .. المزيد..

أبجديات الحب

أبجديات الحب ..... يقول الدكتور ميسرة وسائل التربية بالحب أو لغة الحب أو أبجديات الحب هي ثمانية ... 1- كلمة الحب ،،،، 2- نظرة الحب ،،،، 3- لقمة الحب 4- لمسة .. المزيد..

علامات حب الرجل للمرأة

كل أنسان يخفق قلبه للحب تظهر به علامات توضح مقدار حبه ومدى تغيره بالنسبة لمن حوله وهذه العلامات تختلف من شخص إلى أخر على حسب طبيعته وما بداخل قلبه من .. المزيد..

هل تعانين من الحب الماضي و هل لا زال يحبك رغم انفصالكما؟

  إذا أظهر الشريك السابق إهتماما وقلقا عليك، فهذا يعني أنه ما زال يهتم بك الحبّ هو تلك المعجزة التي تربط آلاف الأرواحِ ببعضها. أنها تجربة إنسانية .. المزيد..