Top
انعدام الثقة في النفس هو ذلك الشعور الذي يراودنا بأنّنا غير قادرين على ممارسة أعمالنا وأننا لا نستطيع تحمل المسؤولية، هذا الشعور يسبب لصاحبه الحزن .. المزيد..
فقدان الثقة بالنفس هو الشعور بالعجز وعدم القدرة على تحمّل المسؤولية، فيتولّد عند الشخص حالة من الشك والريبة تجاه الذات، ونظراً لأهمية الثقة بالنفس .. المزيد..
هل أنت خجولة؟ هل أنت غير اجتماعية؟ هل تشعرين بالإحراج خلال المناسبات الاجتماعية؟ إذا كنت تشعرين بكل هذا فأنت تعاني من قلة الثقة، فقلة الثقة بالنفس .. المزيد..
يتميز صاحب الشخصيّة القوية بالكثير من الصفات التي تجعلهُ مميزاً وملفتاً للنظر من قبل كل الأشخاص المحيطين به، فهو يتميز بالإضافة إلى الشجاعة وقوة .. المزيد..
الثقة هي شعور يعكس مدى تأكد الإنسان من كفاءة أو دقة أمر ما يتعلّق به، ويعتبر الشعور بالثقة أمر هام جداً فعلى أساسه يتحدّد ما إذا كان الانسان أهلاً لتحمل .. المزيد..
الثقة في النفس هي أولى خطوات النجاح، فإذا تمكّنت من التصالح مع ذاتك ستتمكن من اكتشاف أشياء جميلة بداخلك لم تكتشفها بعد، كل ما عليك فعله أن تتحلى بالثقة .. المزيد..
الثقة بالنفس هي إحساس الشخص بعلو قيمته بين الآخرين والتصرف على نحو واثق دون خوف من ردود أفعال الآخرين تجاه تصرّفه، فبعض الناس لديهم ثقة عالية بالفطرة، .. المزيد..
الحياة تتطلب منا أن نتمتع بالثقة في النفس، فالثقة في النفس تساعدك على تحدّي الصعاب ومواجهتها، كما أنّها تساعد الشخص على تحقيق أهدافه وأحلامه، إذا كنت .. المزيد..
ينطلق النجاح من داخل الإنسان، فكلما تمكّن من اكتساب الثقة بالنفس كلما تمكن من تحقيق النجاح، وإذا ما فقد هذه الثقة فشل في تحقيقه، لذا لا بد من معرفة .. المزيد..
الثقة بالنفس مطلب هام وضروري لكل من يبحث عن السعادة والنجاح في الحياة، فبدون الثقة في النفس لن يتمكن الإنسان من ممارسة مهماته اليومية، وهذا ما يؤدي إلى .. المزيد..