Top

أحدث المقالات

7 خطوات هامة تكسبك الثقة في النفس

إنّ الثقة في النفس تمدّ الانسان بالقوة، وتدفعه هذه القوة لإنجاز أعماله ومهماته على أكمل وجه، ولذلك يعتبر الإنسان الواثق من نفسه إنسان ناجح، إلا أنه .. المزيد..

4 تمارين تساعدك على تقوية الثقة بالنفس

كثيرةٌ هي العوامل الجسدية التي تلعب دوراً في تأكيد ذاتك و الثقة بالنفس. أبرزها وضعية جسمك، والاتصال البصري، ونبرة صوتك، وايماءاتك وحركاتك، وتعابير .. المزيد..

5 طرق تزيد من ثقتك بنفسك وتشجّع بها ذاتك

الثقة بالنفس هي مفتاح النجاح لدى كل شخص ناجح، فالناجحين يمتلكون أحلاماً كبيرة، يؤمنون بها ويسعون لتحقيقها. وعلى الرغم من أنّ الثقة بالنفس هي شيء يولد .. المزيد..

4 طرق تحوّل انعدام الثقة لديك إلى ثقة عالية

رغم كل ما تملكه من معارف وخبرات تشعر أحياناً أنك فاقد للثقة بالنفس وتعود أدراجك نحو التقوقع والإحباط. غير أن بعض العادات التي ذكرها موقع mindbodygreen يمكنه .. المزيد..

5 علامات تدل على أنك تفتقد الثقة بالنفس

تنعكس الثقة بالنفس على شخصيتك وتصرفاتك ونجاحك في الحياة. وفي حال افتقدتها فإنّ بعض النقص سيؤثر في سلوكاتك في محاولة منك للتعويض. في موقع mindbodygreen قدّم .. المزيد..

10 حقائق تؤكد أضرار مقارنة نفسك مع الآخرين

هو يمتلك سيارة أكبر من سيارتي، وهي أم لأطفال ناجحين، يقول المثل "من راقب الناس مات هماً"، إذ أن المقارنة فخ سهل الوقوع فيه، لكن هناك عشر حقائق إذا فكرت .. المزيد..

7 خطوات تساعدك في تقبّل شكلك الخارجي وتزيد من ثقتك بنفسك

يمنح المظهر الخارجي الثقة في النفس إلا أنّ 80% من الناس غير راضين عن مظهرهم الخارجي بسبب مقارنة مظهرهم بالمظهر الذي يطل به النجوم والمشاهير، هذه .. المزيد..

6 نصائح تعزز ثقة طفلك بنفسه

إنّ ثقة طفلك بنفسه هي مفتاح نجاحه وسعادته في الحياة وهي أساس صحّته النفسية والسلوكية، إذ تنعكس هذه الثقة على أداء طفلك في كلّ المجالات بدءاً من مدرسته .. المزيد..

4 عادات تزيد من ثقتك بنفسك

الثقة بالنفس هي مفتاح النجاح لدى كل شخص ناجح، فالناجحين يمتلكون أحلاماً كبيرة، يؤمنون بها ويسعون لتحقيقها. وعلى الرغم من أنّ الثقة بالنفس هي شيء يولد .. المزيد..

50 فكرة لزرع الثقة في نفوس أطفالك

الثقة بالنفس ليست بالأمر اليسير الذي يأتي بين يوم وليلة، والشخص المهزوز يحتاج إلى جهد كبير لإرجاع الثقة إليه هذا إن أمكن، لذلك لابدّ أن يعمل الوالدان .. المزيد..