Top
هل تريد أن تصبح أكثر تأثيراً في الآخرين؟ وهل تريد تحقيق نجاحاتٍ كبيرةً في حياتك؟ هل تريد التعامل مع المشكلات التي تواجهها في العمل بكلّ سهولةٍ ويسر، .. المزيد..
حينما نسعى إلى القيام بعملٍ ما يكون الهدف تحقيق النجاح، فإذا ذهبت إلى مقابلة عمل تذهب إليها على أمل الحصول على وظيفة وإذا قصدْتَ البحر لممارسة الصيد .. المزيد..
كتاب قوّة الثقة بالنفس من تأليف الدكتور إبراهيم محمد الفقي رحمه الله، وهو خبير التنمية البشرية والبرمجة اللغوية العصبية ورئيس مجلس إدارة المركز .. المزيد..
الشخصية هي مجموعة السمات والصفات والاستعدادات والقدرات الجسمية والانفعالية والمعرفية والاجتماعية التي تميز الفرد عن غيره من الناس. وشخصية .. المزيد..
حانت تلك اللحظة أخيراً، وأصبَحْتَ على أتمِّ الاستعداد للخروج من قوقعتك وجني ثمار أحلامك. أنت جاهزٌ لتحقيق النَّجاح، وحشدت ما يكفي من شجاعة لتشارك .. المزيد..
تخيَّل أنَّك تقف في بهو الفندق الفاخر وتَحْضُر مناسبةً اجتماعية فيها الكثير من المستثمرين ورواد الأعمال الواثقين بأنفسهم، لكنَّك لا تعرف أي أحد .. المزيد..
أتى جاري إلى باب منزلي بينما كنت أخبز أول رغيفٍ من الخبز الخالي من الجلوتين، وقال إنَّه معجبٌ بأنظمتنا الغذائية، وأخبرني كيف أنَّه يبذل مزيداً من .. المزيد..
يقول المؤلف الأسطوري ستيفن بريسفيلد، "ليست الكتابة بالأمر الصَّعب؛ وإنَّما البدء بها". وكذا الحال مع معظم مجالات العمل الأخرى. وذلك هو بالضبط ما .. المزيد..
اتخذت قراراً قبل شهرين بأن أنهي اعتمادي ماديَّاً على أمي، لقد كان في حسابي المصرفي 84 سنتاً، ولم يكن عندي مكانٌ أعيش فيه، ومصدر دخلي الوحيد كان من عملٍ .. المزيد..
عندما تنظر في المرآة، ماذا ترى؟ هل ترى شخصاً تثق وتهتم وتؤمن به؟ أم هل ترى شخصاً مُقصّراً يرتكب الأخطاء على الدوام؟ حقيقة الأمر هي أن من تراه لا علاقة له .. المزيد..