Top
هناك العلاقات البشرية التي تصنف على أنها صداقة والعلاقات التي تصنف على أنها حب أو أخوة أو رفقة . .. المزيد..
خلقنا الله على فطرة سليمة ونفس صافية ,  ولكن الحياة تسود القلوب وتدمر النفوس ولكن هذا لا يمنعنا أن نرتقي بأنفسنا وأرواحنا ونرنوا بها دائما في كل .. المزيد..
ما هو الاعتذار: الاعتذار هو إبداء التأثر لحصول تقصير أو خطأ أو تأخر أو سوء فهم مقصود أو غير مقصود. و الاعتذار هوإلتزام ... لأنه يحثنا على العمل على تحسين .. المزيد..
الثقة بالنفس هي حسن اعتداد المرء بنفسه واعتباره لذاته وقدراته حسب الظرف الذي هو فيه ( المكان ، الزمان ) دون افراط ( عجب او كبر اوعناد ) ودون تفريط ( من ذلة او .. المزيد..
في هذا العصر عصر الفضائيات والانترنت انفتح مجتمعنا على ثقافات كثيرة ومتنوعة اختلط فيها الحابل بالنابل ! والصالح بالطالح ! مما يخشى أن تذوب فيها كثير من .. المزيد..
إن الثقة تكتسب وتتطور ولم تولد الثقة مع إنسان حين ولد ، فهؤلاء الأشخاص الذين تعرف أنت أنهم مشحونون بالثقة ويسيطرون على قلقهم، ولا يجدون صعوبات في .. المزيد..
بقلم : إسماعيل رفندي الحاجة والضرورة من الأساسيات التي تساعدالشخص على بناء نفسيته ، الثقة بالنفس ثم بنائها في كافة مجالات حياته ؛ وذلك بالحسم .. المزيد..
لا تطلق على ابنك لفظ ” الصغير“. لا تجعل ابنك يشعر انك تراقبه طوال الوقت. تذكر أن أفضل شىء يفعله الأباء أحيانا هو الصمت. كل الناس حتى الكبار فى حاجة .. المزيد..
التعامل مع القلوب لكسبها مهارة تحتاج من المرء الذي يريد أن يتقنها إلي صبر جزيل وإلي احتساب الأجر عند الله عز وجل ذلك لأن القلوب بين إصبعين من أصابع .. المزيد..
هذه لا يعجبها جسدها‏..‏ وتلك تكره شخصيتها‏..‏ واخري لا تري اي ايجابية في حياتها‏,‏ وهكذا نجد الكثيرات منا غير راضيات عن أنفسهن وكل واحدة منهن .. المزيد..